تفاصيل حفل الكينج وعفروتو ومسار إجباري في رأس السنة

أحمد العشري
محمد منير وعفروتو ومسار إجباري في حفل رأس السنة

يستعد المطرب المصري الكبير محمد منير، لإحياء حفلًا غنائيًّا في مدينة القاهرة، بمناسبة رأس السنة، بمشاركة فرقة مسار إجباري ومغني الراب عفروتو.

ويقام حفل محمد منير، يوم الأحد  31 ديسمبر 2023، ويجتمع فيه مع مسار إجباري وعفروتو للمرة الأولى من خلال هذا الحفل الذي سيستمر لأكثر من 6 ساعات متواصلة، ويتضمن أغنية حصرية تجمع بين الثلاثي.

محمد منير وعفروتو ومسار إجباري

محمد منير وعفروتو ومسار إجباري

تفاصيل حفل محمد منير ومسار إجباري وعفروتو

يعد هذا الحفل هو الأول لمحمد منير منذ 4 أشهر، بعد آخر حفلاته التي أحياها في مهرجان العلمين، والأول لعفروتو منذ 7 أشهر عن آخر حفلاته ساوند كلاش.

وجرى الاتفاق بين القائمين على الحفل و الكينج وعفرتو ومسار إجباري، على تخصيص جزء من إيرادات الحفل لصالح المساعدات الإنسانية لأهل غزة، وطرحت الشركة المنظمة تذاكر الحفل بفئات مختلفة جاءت كالتالي:

  1. الفئة العادية: 600 جنیه
  2. الفئة الممیزة: 1000 جنيه
  3. طاولة 6 أفراد: 30 ألف جنيه
  4. طاولة 10 أفراد: 50 ألف جنيه
محمد منير من إحدى حفلاته في الساحل

محمد منير من إحدى حفلاته في الساحل

محمد منير يطرح يا فلسطيني

يذكر أن محمد منير طرح مؤخرًا أغنية يا فلسطيني بالتزامن مع أحداث غزة، وتعاون فيها مع الشاعر عصام عبدالله، والملحن كامل الشريف، والأغنية من توزيع فتحي سلامة، وإخراج أحمد عبدالمحسن.

كما أعلن مغني الراب عفروتو مؤخرًا، عن إلغاء حفله الغنائي في كايرو جاز المقرر إقامته قريبا تضامنًا مع ما يحدث في غزة، وكتب عبر خاصية القصص القصيرة بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام: “مع احترامي لكل الناس اللي كانوا محتاجين الحفلة بس نفسيتي متسمحش إني أغني”.

وأشار إلى أن الفلوس دائمًا تذهب وتعود، ولكن الأصل والوفاء للأهل لو ضاعوا لن يعودوا مرة أخرى، متأسفًا لكل من كان في نيته حضور الحفل، ولمسؤولي الحفلة، مؤكدًا أنه قام بهذه الخطوة نظرًا لما يحدث من أفعال بشعة في حق الشعب الفلسطيني.

ربما يعجبك أيضا