خطة مانشستر سيتي لحماية برناردو سيلفا من إغراءات الهلال السعودي

أحمد خيري
برناردو سيلفا - الهلال السعودي

كشفت صحيفة ذا تايمز البريطانية عن تفاصيل خطة مانشستر سيتي لحماية برناردو سيلفا، من إغراء الرحيل عن “السيتيزنز” في الصيف الحالي.

ويحظى الدولي البرتغالي باهتمام العديد من الأندية للتعاقد معه برواتب خيالية في ميركاتو الصيف، على رأسهم باريس سان جيرمان الفرنسي والهلال السعودي، بالإضافة لرغبة برشلونة الإسباني في ضمه ولكن بأقل العروض نظرًا للأزمة المالية التي يعانيها البرسا.

هل يرحل برناردو سيلفا عن مانشستر سيتي؟

ذكرت الصحيفة البريطانية أن مانشستر سيتي يعرض على سيلفا عقدًا جديدًا ببنود وراتب أفضل من الحالي، في محاولة لإقناعه بالاستمرار، دون الكشف عن التفاصيل المالية.

وأشارت الصحيفة بأن الهلال السعودي قدم عرضًا بـ80 مليون يورو لصالح مانشستر سيتي لضم برناردو سيلفا، وقد يتم زيادة العرض حال الاتفاق مع اللاعب، ومن المحتمل دخول أكثر من نادي سعودي آخر في الصفقة مستقبلًا، في ما تراجع البرسا عن فكرة ضمه حاليًّا.

يذكر أن فريق الهلال السعودي تعاقد مع البرتغالي روبين نيفيز، قادمًا من وولفرهامبتون الإنجليزي، خلال ميركاتو الصيف الجاري، كما اقترب من ضم مدافع منتخب السنغال وفريق تشيلسي، كاليدو كوليبالي، ضمن خطة “الزعيم الآسيوي” في بناء قائمة تضم لاعبين عالميين للمنافسة على دوري أبطال آسيا والدوري السعودي في الموسم المقبل.

اقرأ أيضًا: تقارير: مورينيو يرفض عرضًا مغريًّا من الأهلي السعودي

اقرأ أيضًا: تقارير: منتخب البرازيل يتوصل لاتفاق مع أنشيلوتي

اقرأ أيضًا: جدول مباريات مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي 2023-2024

 

ربما يعجبك أيضا