تقارير: الزمالك يقترب من ضم هداف الدوري العراقي

أحمد خيري
الزمالك

بدأ مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، التحرك لضم أفضل الصفقات خلال ميركاتو الشتاء الجاري، لتعويض إيقاف القيد في الصيف الماضي.

وتلقى نادي الزمالك، خطابًا رسميًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، يفيد برفع إيقاف القيد المتعلق بقضية نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي في صفقة محمود عبد الرازق شيكابالا، بعدما حصل الأبيض على خطاب آخر برفع إيقاف القيد في باقي القضايا الآخرى، ليبدأ رحلته في ضم اللاعبين لقائمة الفريق الأول لكرة القدم.

الزمالك يقترب من ضم المهاجم العراقي أيمن حسين

وقال الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج (+90) عبر فضائية النهار المصرية، إن نادي الزمالك اقترب من التعاقد مع أيمن حسين مهاجم منتخب العراق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأضاف “المفاوضات مكثفة في الوقت الحالي، واللاعب مرحب للغاية ولكنه يطلب الحصول على 500 ألف دولار، وهناك محاولات من الزمالك لتخفيض المطلب المادي”.

ويتصدر أيمن حسين مهاجم القوة الجوية، ترتيب هدافي الدوري العراقي برصيد 10 أهداف بعد مرور12 جولة، كما يتصدر ترتيب هدافي بطولة كأس آسيا 2023، المقامة حاليًا في قطر، برصيد 6 أهداف، وذلك على الرغم من توديع المنتخب العراقي للبطولة من ثمن النهائي على يد المنتخب الأردني.

ربما يعجبك أيضا