بالأجر الأعلى في التاريخ.. تقارير: محمد صلاح وافق على الانتقال إلى اتحاد جدة

حسام الدين صالح
هل ينتقل محمد صلاح إلى الدوري السعودي؟

قالت تقارير صحفية قطرية، اليوم الخميس 24 أغسطس 2023، إن النجم المصري محمد صلاح وافق على الانتقال إلى صفوف اتحاد جدة السعودي.

وأوضح مراسل قناة “بي إن سبورتس” أن النجم المصري وافق على العرض الضخم المقدم من الاتحاد، وأن المفاوضات وصلت إلى مراحل متقدمة، بعدما اقتنع اللاعب بالانتقال إلى الدوري السعودي.

موقف ليفربول مبهم

لم يكشف ليفربول حتى الآن عن موقفه من الصفقة، خاصة بعدما فقد أكثر من لاعب مهم خلال موسم الانتقالات الجاري، منهم القائد جوردان هندرسون، والبرازيلي فابينيو، إلا أن قيمة الصفقة قد تدفع الفريق للتفكير في التخلي عن أبرز نجومه، والمغامرة لتعويضه في ما تبقى من سوق الانتقالات.

ولا يمر ليفربول بأفضل فتراته على صعيد الصفقات، فقد فشل في ضم كل من موسيس كايسيدو وروميو لافيا، اللذين فضلا الانتقال إلى صفوف تشيلسي الإنجليزي. وستكون مهمة الريدز لتعويض صلاح صعبة للغاية، في ظل تبقي أقل من 7 أيام على نهاية ميركاتو الصيف.

عرض ضخم لإقناع صلاح

كان وكيل صلاح، رامي عباس، أعلن في وقت سابق أن اللاعب لا يفكر في الرحيل عن صفوف ليفربول الإنجليزي، وأنه لو كان يريد الرحيل لرفض تمديد تعاقده الموسم الماضي.

إلا أن عرض الاتحاد الضخم قد يكون أسهم في إعادة النجم المصري التفكير في إمكانية انتقاله إلى الدوري السعودي، في ظل عرض النادي السعودي راتبًا يتجاوز 200 مليون يورو من أجل الموافقة على الانتقال إلى بطل الدوري المحلي، وهو ما سيجعله اللاعب الأعلى أجرًا في تاريخ كرة القدم.

ربما يعجبك أيضا