تن هاج: لاعبو مانشستر يونايتد يسعون للعودة إلى الطريق الصحيح

تن هاج يتمسك بالأمل رغم لحظات مانشستر يونايتد الصعبة

حسام الدين صالح
تين هاج مدربا جديدا لمانشستر يونايتد

تحدى مدرب مانشستر يونايتد، إريك تن هاج، الذي يتعرض لانتقادات شديدة أسئلة الصحفيين، اليوم الجمعة 3 نوفمبر 2023، قبل رحلة فريقه المتعثر إلى فولهام بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتعرض الهولندي لهجوم لاذع بعد 8 هزائم في 15 مباراة في جميع المسابقات، وهي أسوأ بداية ليونايتد لموسم منذ 1962.

العودة للطريق الصحيح

بينما وجهت أصابع الاتهام إلى فريقه، الذي يعاني من ضعف الأداء تعرضت خطط تن هاج الفنية لهجوم أيضًا، وتوقع البعض أن يفقد وظيفته حال الهزيمة في كرافن كوتيدج.

ومع ذلك، واصل تن هاج تحديه لهذه الانتقادات، وقال إن المزاج السائد في المعسكر هو السعي للعودة للطريق الصحيح، بعد الهزيمة 3-صفر على ملعبه أمام مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد.

الفريق قوي ويتحلى بالإيجابية

قال تن هاج للصحفيين في ملعب تدريب يونايتد: “الفريق يتحلى بالإيجابية ويريد العودة للطريق الصحيح. نعرف المعايير هنا وعلينا أن نطبقها كل يوم. لقد تعرضنا لنكستين كبيرتين. لكن هذا الفريق قوي، والجهاز الفني قوي، وهذا المدرب قوي للعودة للطريق الصحيح”.

وخسر يونايتد صاحب المركز الثامن نصف مبارياته في الدوري الإنجليزي الممتاز وخسر 5 من أول 10 مباريات على ملعبه في جميع المسابقات.

مقتنع باللاعبين

قال تن هاج، الذي أنفق 400 مليون جنيه إسترليني في سوق الانتقالات، منذ توليه المسؤولية في صيف 2022: “أنا مقتنع باللاعبين في غرفة تبديل الملابس.”

وتابع “لقد رأينا العام الماضي أن بوسعهم تقديم عمل أفضل بكثير. لكنني المسؤول عن أداء الفريق وسأبذل كل جهد لتحسين الأمور. عندما يعود لاعبون من إصابات سنلعب بشكل أفضل بالتأكيد”.

ربما يعجبك أيضا