تن هاج يتوقع عودة هويلوند أمام ليفربول في كأس الاتحاد الإنجليزي

حسام الدين صالح
مانشستر يونايتد - راسموس هويلند

سيغيب راسموس هويلوند، هداف مانشستر يونايتد في الموسم الحالي، عن مباراة فريقه أمام إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، لكن إريك تن هاج مدرب الفريق توقع اليوم الجمعة 8 مارس 2024، عودته لمواجهة ليفربول في دور الثمانية من كأس الاتحاد الإنجليزي يوم 17 مارس.

ويغيب المهاجم الدولي الدنماركي، الذي سجل 13 هدفًا مع يونايتد في جميع المسابقات، بسبب إصابة عضلية منذ تسجيل ثنائية في فوز الفريق 2-1 على لوتون تاون الشهر الماضي.

وقال تن هاج للصحفيين اليوم: “خلال الأسبوع المقبل سيعود بعض اللاعبين من الإصابة، أتوقع أن يكون هاري مجواير وآرون وان-بيساكا متاحين لمباراتنا أمام ليفربول، وهويلوند أيضًا”.

وغاب مجواير عن آخر مباراتين للفريق، بينما لم يلعب وان-بيساكا منذ يناير.

وقال تن هاج إن ماركوس راشفورد، الذي عانى من إصابة بعد تسجيله هدفا مبكرًا في خسارة الفريق 3-1 أمام مانشستر سيتي يوم الأحد الماضي، سيكون متاحًا لمباراة السبت.

وأضاف المدرب الهولندي “(راشفورد وجوني إيفانز) تعافيا بعد القمة المحلية، لذلك هما متاحان، باقي القائمة كما هي باستثناء أوماري فورسون الذي خرج بسبب الإصابة”.

وواجه يونايتد، الذي خسر آخر مباراتين في الدوري، سلسلة إصابات لمجموعة من لاعبيه البارزين خلال الموسم ويحتل المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 44 نقطة.

وقال المدرب: “علي القيام بذلك، علينا القيام بذلك باللاعبين المتاحين، لا أشتكي أبدًا من الأمر، علينا الحصول على أفضل ما في الأمر وهذا هو هدفنا، لا يوجد فريق يمكنه التعامل مع الكثير من الإصابات. أعتقد أننا لعبنا بأعلى مستوى، في مراكز مهمة افتقدنا لاعبين لهم تأثير كبير على الطريقة التي نريد اللعب بها، سنقاتل بغض النظر عن مركزنا في الترتيب، سنذهب من أجل الفوز”.

ويحتل إيفرتون، الذي لم يفز في آخر 10 مباريات بالدوري، المركز 16 برصيد 25 نقطة.

ربما يعجبك أيضا