جمارك دبي تُنظم ملتقى الابتكار الدولي الثاني افتراضيًا بالتعاون مع وزارة الاقتصاد

أميرة رضا

رؤية – أميرة رضا

أبوظبي – نظمت جمارك دبي ملتقى الابتكار الدولي الثاني افتراضياً وذلك بالتعاون مع وزارة الاقتصاد للعام الثاني على التوالي ضمن مشاركتها في شهر الإمارات للابتكار في إمارة دبي خلال الفترة من 21-27 فبراير الجاري.

ووفقًا للصفحة الرسمية للمكتب الإعلامي لحكومة دبي، عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، الملتقى جاء في إطار سعي جمارك دبي في إطار سعيها لنشر ثقافة الابتكار، وتوظيفه في شتى المجالات، وتم عبر تقنية الاتصال المرئي وذلك لإحداث طفرة نوعية في تطوير الابتكارات، التي من شأنها أن تغير أساليب العمل في جميع القطاعات الحيوية العاملة في الدولة والعالم.

وتسعى جمارك دبي ووزارة الاقتصاد إلى تبني أفضل المبادرات الابتكارية لدعم المبدعين والمبتكرين في الدولة والعالم، وتسعيان نحو تحقيق أهدافهما المتمثلة في الريادة والصدارة في مؤشرات التنافسية العالمية لتعزيز استدامة اقتصاد الدولة وفق أسس تبني أفضل المبادرات الابتكارية.

ويأتي ملتقى الابتكار في نسخته الحالية افتراضيًا ليشمل مسابقة مفتوحة لكافة أفراد المجتمع، عبر إرسال أفكارهم وابتكاراتهم في فيديوهات قصيرة ذات جودة عالية بالصوت والصورة بحدود 5 دقائق للفيديو لعرض (فكرة أو ابتكار أو اختراع أو ورقة عمل تكون ذات صله بأهداف وشروط الملتقى) مع قابليتها للنشر.

ربما يعجبك أيضا