جمعية اللاعبين المحترفين لكرة القدم تحذر من اللعب في مصر.. تفاصيل

أحمد خيري
اتحاد الكرة المصري

حذرت جمعية اللاعبين المحترفين “فيفبرو” اللاعبين من اللعب مع الأندية المصرية في الفترة القادمة ، بسبب ما وصفته بالانتهاكات التعاقدية واسعة النطاق التي عانى منها اللاعبين في الفترة الماضية.

وأعلنت الجمعية العالمية للاعبين المحترفين في وقت سابق دعمها لعبدالله السعيد لاعب نادي بيراميدز في أزمته مع النادي الأهلي والغرامة التي تم توقيعها على اللاعب الدولي، وحذرت اللاعبين من الانتقال إلى مصر لأنه قد ينتهي بنهاية المطاف إلى إجراءات قانونية بسبب الأزمات التي قد تواجههم هناك.

تحذير من اللعب في مصر

ونشرت الجمعية عبر موقعها بيانًا تحذيرًا أن “فيفبرو” رصدت في الفترة الماضية الكثير من النزاعات العمالية في مصر، فيما يتعلق بعدم دفع الرواتب والسلوك التعسفي ضد اللاعبين فضلًا عن مصادرة جوازات السفر والتزوير والابتزاز.

وجاء في بيان الجمعية  تحذيرات رئيسية يجب على اللاعبين الانتباه إليها قبل التوقيع مع نادٍ مصري، من بينها أنه لا يجب أن يسلم اللاعب جواز سفره إلى مسؤولي النادي تحت أي مسمى، بالإضافة إلى أنه لا يجب توقيع أي عقد فارغ حتى لا يتم العبث ببنوده.

كما شددت الجمعية على ضرورة الحذر عن التعامل مع الوكلاء ومسؤولي النادي، وكذلك التأكد من الاتفاق على جميع بنود العقد، ­­كما يرجى التأكد من أن يكون النادي يملك حساب Fifa TMS  الخاص به، وكذلك التأكد من أنه يمكن للاعب طلب الانصاف من المجلس الانضباطي في الفيفا.

اقرأ أيضًا: وكيل ميسي: اللاعب يريد العودة إلى برشلونة

اقرأ أيضًا: بقيادة الأهلي.. 4 أندية تتصارع على ضم ياسين بونو

ربما يعجبك أيضا