«جيتكس» تفتتح مبنى الطيران الخاص الجديد بمطار البطين

«مارديني»: افتتاح مبنى «جيتكس» الجديد يؤكد التزامنا بالتوسّع

محمود عبدالله

أعلنت شركة “جيتكس” افتتاح مبناها الجديد للطيران الخاص بمطار البطين للطيران الخاص في قلب العاصمة الإماراتية أبوظبي، بالتزامن مع موعد انطلاق سباق جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا-1.

جاء ذلك على هامش فعاليات معرض دبي للطيران 2023، موضحة أنه بعد الانتهاء من أعمال التحديث والترقية، يستفيد مبنى الطيران الخاصّ الجديد من المكانة المتميّزة للمطار، بحسب وكالة أنباء الإمارات “وام” اليوم السبت 18 نوفمبر 2023.

مطار البطين للطيران الخاصّ

يعد مطار البطين للطيران الخاصّ، الوحيد على مستوى المنطقة المخصّص لإقلاع وهبوط الطائرات الخاصّة.

ويضمن المطار الذي يمتاز بموقعه الاستراتيجي في قلب مدينة أبوظبي وارتباطه بكافة الطرق الداخلية الرئيسية، للمسافرين سرعة وسهولة الوصول إلى الوجهات المالية والسياحية والترفيهية الرئيسية في أبوظبي.

وبفضل خدمة معاملات الهجرة والجوازات والجمارك المتوفرة مباشرة في الموقع، يضمن هذا المبنى للمسافرين تجربة سفر سريعة وسلسة عند مغادرة أبوظبي أو الوصول إليها على حدّ سواء.

جيتكس للطيران

قال المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “جيتكس” للطيران الخاص عادل مارديني، إنه يُعدّ افتتاح مبنى “جيتكس” للطيران الخاصّ في أبوظبي إنجازًا بارزًا، وتأكيدًا على التزامنا بالتوسّع والنمو على مستوى المنطقة.

وتجدر الإشارة إلى أنّ مطار البطين للطيران الخاصّ هو واحد من خمسة مطارات تحت إدارة وتشغيل شركة “مطارات أبوظبي”.

ومن جانبها، قالت العضو المنتدب والرئيس التنفيذي المؤقت لشركة “مطارات أبوظبي” إيلينا سورليني، إنه تسهم أعمال التحديث والترقية في مبنى كبار الشخصيات في مطار البطين للطيران الخاصّ في الارتقاء بالخدمات الفاخرة التي نقدّمها للمسافرين عبر “مطارات أبوظبي.

وتابعت “سورليني”: “نؤكد على التزامنا بتطوير أصولنا وتوفير خدمة بأعلى معايير الجودة والتميّز لعملائنا”.

ربما يعجبك أيضا