حارس كايزر تشيفز: أعد الجمهور بالفوز بدوري أبطال أفريقيا

محمد عبدالله

رؤية

بريتوريا – وعد بروس بفوما، حارس كايزر تشيفز، جماهير النادي بالتتويج بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا، عندما يلاقي الأهلي في النهائي، مشددًا في الوقت ذاته على صعوبة المهمة أمام فريق بحجم الأهلي نقلا عن «الشروق» المصرية.

ويلتقي الأهلي مع كايزر تشيفز يوم السبت المقبل في ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية، في نهائي نسخة الموسم الحالي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال بفوما في تصريحات نقلها موقع «kick off» الجنوب إفريقي: «نحن نعلم ما ينتظرنا أمام الأهلي المهيمن على دوري الأبطال، ندرك أن الأهلي أحد أفضل فرق إفريقيا، ولأننا من بين الأفضل سنلعب ضدهم في النهائي، علينا أن نلعب بمستوى مميز لأننا سنلعب ضد حامل اللقب».

وأضاف: «بالنسبة لفريق مثل كايزر تشيفز فعلينا التواجد في دوري الأبطال كل عام، ونأمل أن نفوز باللقب، نعد جماهيرنا بأن نعود بالكأس».

وأتم «أنا سعيد للحصول على فرصة اللعب مع كايزر تشيفز وأن أكون جزءًا من الفريق الذي سيلعب ضد الأهلي في النهائي».

يذكر أن كايزر تشيفز تمكن من الحفاظ على نظافة شباكه في 7 مباريات من أصل 10 خاضها الفريق في نسخة العام الحالي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، لم يحافظ عليها أي فريق في نسخة واحدة، ويعتبر كايزر تشيفز الأكثر تعرضاً للتسديدات (142 – بمعدل 14.2 تسديدة في المباراة).

وتأهل الأهلي لنهائي الموسم الحالي بعد التفوق على الترجي الرياضي التونسي بنتيجة 4-0 في مجموع مباراتي الدور نصف النهائي، فيما تأهل كايزر تشيفز بعد التفوق على الوداد المغربي بنتيجة 1-0 في مجموع المباراتين.

ربما يعجبك أيضا