حفلة سارة زكريا بالساحل الشمالي تثير الجدل في مصر

إسراء عبدالمطلب
سارة زكريا

نقابة المهن الموسيقية المصرية تستدعي المطربة اللبنانية، سارة زكريا، وتوقف التصريح الخاص بحفلاتها.


أثارت حفلة بالساحل الشمالي غضب المصريين، بسبب المغنية اللبنانية، سارة زكريا، صاحبة “أغنية تيجي نتجوز بالسر”.

وتداول الجمهور فيديو للمطربة من حفلها مع حسن شاكوش، ظهرت فيه تسب وتتلفظ بألفاظ جريئة وإيحاءات، وتقول عن الجمهور المتواجد في الحفل: “هما كلهم هنا بيضربوا برشام ولا إيه؟” ما أُعتبر إهانة للجماهير المصرية.

سارة زكريا

سارة زكريا

 التحقيق مع سارة زكريا

أعلن سكرتير عام نقابة المهن الموسيقية، الدكتور أحمد أبوالمجد، تحديد موعد للتحقيق مع سارة زكريا، بعد صدور قرار بإيقاف خروج التصريح الخاص لحفلاتها.

وأضاف، في تصريح أوردته وسائل إعلام مصرية، إنه من المقرر التحقيق مع المطربة اللبنانية، يوم الأحد المقبل، في مقر النقابة بحضور جميع مجلس الإدارة، لافتاً إلى أنه جرى استدعاءها هي ومدير الحفلات، ياسر الحريري، الذي كان مسؤولاً عن حفلتها الأخيرة بالساحل الشمالي.

مدير أعمال سارة زكريا يرد

رد مدير أعمال المطربة اللبنانية، حسين جميل كسيرة، على الانتقادات والهجوم الموجهة لها، قائلاً: “هي بتهزر مع الجمهور بكلمة ليه أصبحت جريمة؟”، مضيفًا: “في ما يخص أنها بتقول الناس مبرشمة.. إحنا ممكن نقول كده لبعض حتى بالأفلام والمسلسلات وبالشارع، على سبيل المزاح، ومفيش أي لفظ خادش، وفي أغنية اسمها سطلانة مفيش حد انتقد وقال إن المغني يغني للمساطيل”.

وتابع كسيرة في تصريحات صحفية بحسب وسائل إعلام مصرية: “بالنسبة لأنها بتقول كلب ابن ستين كلب ما عندي، هي مش بتقول لحد أو لإنسان، وبتوجه لفظ كلب لأي إنسان سواء مذكر أو مؤنث، والناس حرين ويقولوا اللي هما عاوزينه، وكل الناس لازم تروح مصر، ومحدش يقدر يمنع أي عربي ييجي مصر ومصر أم الدنيا”.

اقرأ أيضًا| دراسة جديدة: وصفات «الأدوية الغذائية» تعزز صحة القلب

اقرأ أيضًا| احترس.. آلام المعدة قد تكون من الأعراض المبكرة للنوبات القلبية

ربما يعجبك أيضا