حقيقة وجود خلاف جديد بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

هل تجددت الخلافات بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب؟

علي محمد
متداول.. ما حقيقة خلاف شيرين عبد الوهاب مع زوجها حسام حبيب

تداول نشطاء عبر موقع (X)، اليوم الأربعاء 6 ديسمبر 2023، أنباء تفيد بنشوب خلاف جديد بين حسام حبيب وزوجته الفنانة شيرين عبدالوهاب، وهو الأمر الذي جعلها تغادر السعودية بمفردها، وذلك عقب مشاركتها في حفل روائع السنباطي بموسم الرياض الجاري.

وأفادت وسائل إعلام محلية أن كل ما يتردد حول وجود خلافات بينهما هو مجرد شائعات ليس لها أساس من الصحة، وأن الفنانة تعيش حالة من النشاط الفني.

متداول.. ما حقيقة خلاف شيرين عبد الوهاب مع زوجها حسام حبيب

شيرين عبد الوهاب مع زوجها حسام حبيب

حفل شيرين عبد الوهاب بموسم الرياض

في سياق آخر، كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب في تصريحات تلفزيونية، عن اسم حفلها في موسم الرياض، قائلة: “ليلة شيرين في موسم الرياض بعنوان ليلة صوت إحساس العرب”، جاء ذلك بعدما أعلن مقدم حفل روائع السنباطي، بتوجيه من المستشار تركي آل الشيخ، إقامة ليلة خاصة للفنانة شيرين عبد الوهاب بموسم الرياض.

اقرأ أيضًا| تأجبل حفل محمد رمضان في لبنان لهذا السبب؟

وشاركت شيرين في حفل روائع السنباطي بصحبة كوكبة من مطربي الوطن العربي، منهم أحمد سعد وصابر الرباعي، وأعربت الفنانة عن سعادتها الكبيرة باستقبال الجمهور لها في مسرح أبو بكر سالم، وغنت خلال الحفل “عودت عيني على رؤياك” لأم كلثوم ومن ألحان رياض السنباطي.

فيلم وثائقي لشيرين عبد الوهاب

تحضر الفنانة شيرين عبد الوهاب حاليًا لفيلمها الوثائقي الجديد، المقرر عرضه عبر منصة “نتفيلكس”، حيث سجلت بعض المشاهد الخاصة بالفيلم، ومقرر عرضه قريبًا.

ربما يعجبك أيضا