حمدان بن محمد يوجه بتطوير خطة استباقية لمواجهة الحالات الجوية الطارئة بدبي

عبدالمقصود علي
ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم

وجّه ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، الجهات الحكومية في الإمارة بتطوير خطة استباقية متكاملة لمواجهة الحالات الجوية الطارئة.

وقال اليوم الخميس 18 أبريل 2024 عبر حسابه الرسمي في إكس: “وجهنا اليوم المسؤولين في الجهات الحكومية في دبي بتطوير خطة استباقية متكاملة لمواجهة الحالات الجوية الطارئة”.

وأضاف: “خلال لقاء مع عدد من المسؤولين المعنيين بالتعامل مع الحالة الجوية التي شهدناها خلال الأيام الماضية تابعت مستجدات العمل والجهود التي تبذلها مختلف الجهات خلال هذا الظرف الاستثنائي”.

وتابع: “واثقون من قدرة دبي على الاستفادة من هذه التجربة وستبقى سلامة كل مواطن ومقيم وزائر على رأس أولوياتنا، حفظكم الله وحفظ دبي ودولتنا العزيزة”.


جاء ذلك، خلال اجتماعه بحضور الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الأول لحاكم دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية، والشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس اللجنة العليا لإدارة الطوارئ والكوارث في إمارة دبي، بعدد من المسؤولين في إمارة دبي.

وشهد اللقاء متابعة تطورات العمل والجهود الهادفة لتجاوز آثار الحالة الجوية غير المسبوقة التي شهدتها الدولة يوم الثلاثاء الماضي، والوقوف على إنجازات فرق عمل حكومة دبي وجهودها المتواصلة في تسريع عودة الحياة الطبيعية إلى كافة مناطق ومرافق الإمارة.

ربما يعجبك أيضا