حنان مطاوع في إطلالة جذابة بعد انتهاء عرض «صوت وصورة»

فاطمة ماجد
حنان مطاوع تروي تفاصيل مرضها الأخير

أبهرت الفنانة المصرية حنان مطاوع متابعيها بجلسة تصوير جذابة بعد أيام من عرض الحلقة الأخيرة لمسلسلها “صوت وصورة”، الذي حقق نجاحًا لافتًا.

ونشرت حنان مطاوع، اليوم الأحد 3 ديسمبر 2023، عبر حسابها بموقع فيسبوك، مجموعة صور لها، وعلقت: “الحمد لله دائمًا وابدًا”. وبدت الفنانة المصرية في الصور بإطلالة جذابة حيث ارتدت فستانًا مجسمًا بالون الأسود، مع قليل من المكياج الهادئ.

مسلسل “صوت وشورة” تناول قضايا جرائم مواقع التواصل الاجتماعي، التي أصبحت مشكلة حقيقية في مجتمعاتنا العربية، ففي السنوات الأخيرة، شهدنا العديد من الحوادث التي وقعت بسبب جرائم مواقع التواصل الاجتماعي، مثل جرائم الابتزاز والتهديد والتحرش والقتل، والتنمر.

أبطال مسلسل صوت وصورة

شارك في بطولة المسلسل إلى جانب حنان مطاوع، كل من وليد فواز، مراد مكرم، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، مها نصار، محمد محمود عبد العزيز، وغيرهم من الفنانين.

المسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبدالتواب، حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه، حيث تصدر قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة على منصة watch it، كما نال إشادة كبيرة من النقاد والجمهور.

وشارك في بطولة المسلسل كل من حنان مطاوع، ونجلاء بدر، ومراد مكرم، وصدقي صخر، وعمرو وهبة، وليد فواز، و ولاء الشريف، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبدالتواب.

ربما يعجبك أيضا