دالوت: علينا أن نعمل على تحسين الأداء قبل نصف نهائي كأس إنجلترا

حسام الدين صالح
أرقام-مانشستر-يونايتد-في-عام-2024

قال ديوجو دالوت مدافع مانشستر يونايتد بعد التعادل أمس السبت 13 أبريل 2024، 2-2 مع بورنموث إنه يتعين على فريقه تجنب تكرار الأخطاء التي ارتكبها في مبارياته الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إذا اراد الفوز بكأس إنجلترا هذا الموسم.

وسيلتقي يونايتد مع كوفنتري سيتي في 21 أبريل الجاري في قبل نهائي الكأس لكنه لم يحقق أي فوز في آخر أربع مباريات خاضها في الدوري الممتاز وتراجع للمركز السابع أمس.

وعادل برونو فرنانديز النتيجة مرتين ليمنح يونايتد تعادلًا غير مقنع 2-2 بعد تقدم بورنموث عن طريق دومينيك سولانكو وجاستن كلويفرت.

وارتكب يونايتد عدة أخطاء منحت المنافس الكثير من فرص التهديف.

وأحرز يونايتد الذي يقوده المدرب الهولندي إريك تن هاج 47 هدفا هذا الموسم وهي أقل حصيلة بين أول 10 فرق في الترتيب بينما اهتزت شباكه 48 مرة.

وقال دالوت أمس السبت ردا على سؤال حول فرص التهديف التي يحصل عليها خصوم يونايتد في المباريات “هذا جانب يتعين علينا تحقيق تحسن فيه لأن مستوانا في ذلك أقل كثيرا مما يجب… ولا يمكننا تجاهل هذا.”

وأضاف دالوت “ينبغي محاسبة من يرتكب مثل هذه الأخطاء ولا يمكننا تحمل هذه الأخطاء إذا أردنا المنافسة على الألقاب الكبرى. أمامنا فرصة كبيرة للوصول لنهائي كأس إنجلترا.”

وجمع يونايتد 50 نقطة من 32 مباراة في الدوري الممتاز ويتخلف بفارق الأهداف عن نيوكاسل يونايتد صاحب المركز السادس.

وسيلتقي مانشستر يونايتد مع كوفنتري في ملعب ويمبلي اللندني الشهير في 21 أبريل ثم يواجه ضيفه شيفيلد يونايتد في الدوري الممتاز بعدها بثلاثة أيام.

ربما يعجبك أيضا