دراما رمضان 2024| watch it تكشف عن بوسترات «بيت الرفاعي» للفنان أمير كرارة

علي محمد
watch it تكشف عن بوسترات «بيت الرفاعي» لـ «أمير كرارة»

طرحت منصة watchit الرقمية بوسترات مسلسل «بيت الرفاعي» بطولة أمير كرارة، والمقرر عرضه في رمضان 2024.

ونشرت المنصة عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة إكس، اليوم 9 فبراير 2024، بوستر العمل وعلقت: “انتظروا النجم أمير كرارة في مسلسل بيت الرفاعي على WATCH IT”.

 

تفاصيل مسلسل بيت الرفاعي

يتواجد أمير كرارة ضمن منافسات مسلسلات رمضان 2024 بمسلسل “بيت الرفاعي” ومن خلاله يحافظ على تواجده الدائم في الموسم الرمضانى على مدار السنوات الماضية، واختار الدراما الاجتماعية الشعبية لتقديمها هذا العام، حيث يظهر بشخصية دكتور يعيش في نزلة السمان، ويتناول العمل حكاية عائلته والصراعات في المنطقة.

ويظهر كرارة من خلال البوستر بشخصيته التي يجسدها ضمن أحداث العمل، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، ملئ بالإثارة والتشويق.

ويضم مسلسل “بيت الرفاعي” عدد من نجوم الفن أبرزهم أمير كرارة، أحمد رزق، أحمد فؤاد سليم، سيد رجب، وميرنا جميل، وعدد من ضيوف الشرف، فضلًا عن مشاركة عدد كبير من جيل الفنانين الشباب، والمسلسل من تأليف بيتر ميمي، وإخراج أحمد نادر جلال.

يذكر أن أمير كرارة قدم في شهر رمضان الماضي مسلسل سوق الكانتو وشارك في بطولته مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسني، مها نصار، عبد العزيز مخيون، تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

ربما يعجبك أيضا