دعاء اليوم التاسع من رمضان 2023

علي محمد
دعاء اليوم التاسع من رمضان 2023

يحرص المسلمون في جميع بقاع الأرض، خلال أيام شهر رمضان، من الدعاء والتقرب إلى الله، فهو شهر الخير والبركة والطاعة والأجر والثواب العظيم.

وتقدم لكم شبكة رؤية الإخبارية أدعية من الكتاب والسنة النبوية في تاسع أيام شهر رمضان 2023.

دعاء تاسع أيام رمضان 2023

عن ابن عباس عن النبي صلي الله عليه وسلم:” اللهم اجعل لي فيه نصيبًا من رحمتك الواسعة، واهدني فية ببراهينك الساطعة، وخذ بناصيتي إلى مرضاتك الجامعة بمحبتك يا أمل المشتاقين، اللهم اجعلني فيه من المستغرفين، واجعلني فيه من أوليائك المقربين برحمتك يا أرحم الراحمين.

دعاء اليوم التاسع من رمضان

دعاء اليوم التاسع من رمضان

اللهم لك الحمد ولك الشكر ولك الثناء الحسن الجميل، لا إله إلا أنت سبحانك لا أحصى ثناء عليك، أنت كما أثنيت على نفسك، أسألك يا إلهي أن تجعل ما تفضلت على من نعمتك معينا لي على نيل رضوانك الأكبر، والفوز بمشاهدة جمالك العلى في مقعد صدق عند مليك مقتدر.

دعاء ثاني جمعة من شهر رمضان 2023

اللهم أعذني بوجهك الكريم، وباسمك العظيم الأعظم، من معصية توجب النقم، أو تغير النعم، أو تهتك الحرم، وأحيي بي مناهج القرآن، ونولني بمزيد من الإكرام عند كبر سني، وضعف قوتي حتى أكون يا إلهي مقبلا على حضرتك بكلى، فارغ القلب عما سواك، مستريح البدن من عمل لغيرك.

اللهم اجعل سعيي فيه مشكوراً، وذنبي فيه مغفوراً، وعملي فيه مقبولا، وعيبي فيه مستوراً وارزقني فيه فضل ليلة القدر، وصير فيه أمورى من عسر إلى يسر، اللهم غشني فيه بالرحمة، وارزقني التوفيق والعصمة، وطهر قلبي يا من لا يشغله إلحاح الملحين.

أدعية اليوم التاسع من رمضان 2023

الحمد لله الذي لا يرجى إلا فضله، ولا رازق غيره، الله أكبر ليس كمثله شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع البصير، اللهم إني أسألك في صلاتي ودعائي، بركة تطهر بها قلبي، وتكشف بها كربي، وتغفر بها ذنبي، وتصلح بها أمري، وتغني بها فقري، وتذهب بها شري، وتكشف بها همي وغمي، وتشفي بها سقمي، وتقضي بها ديني، وتجلي بها حزني، وتجمع بها شملي، وتبيض بها وجهي، يا أرحم الراحمين.

اللهم طهر قلوبنا من النفاق، وأعمالنا من الرياء، وألستنا من الكذب، وأعيننا من الخيانة، إنك تعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور.

ربما يعجبك أيضا