دوري أبطال أوروبا.. بايرن ميونخ يسعى لحسم التأهل من بوابة جالطة سراي

تعرف على موعد مباراة بايرن ميونخ أمام جالطة سراي

يستضيف فريق بايرن ميونيخ الألماني، نظيره جالطة سراي التركي، في تمام العاشرة من مساء اليوم الأربعاء 8 نوفمبر 2023 بتوقيت القاهرة على ملعب أليانز أرينا ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2023 – 2024.

ويدخل البافاري المباراة أمام جالطة سراي بمعنويات أكثر من رائعة بعد الفوز الذي حققه الفريق على غريمه التقليدي بوروسيا دورتموند برباعية نظيفة في قمة الجولة العاشرة من منافسات البوندسليجا على ملعب سيجنال إيدونا بارك.

 

موقف بايرن و جالطة سراي في المجموعة

يحتل  بايرن ميونيخ الألماني صدارة المجموعة الأولى من مجموعات دوري أبطال أوروبا بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، جمعها من ثلاثة انتصارات، وسجل لاعبوه 9 أهداف، واستبقلت شباكه 5 أهداف.

فيما يتواجد فريق جالطة سراي التركي في المركز الثاني بالمجموعة ذاتها برصيد 4 نقاط، جمعها من فوز وتعادل، فيما تلقى خسارة أمام البايرن في مواجهة الذهاب بنتيجة 1 – 2 على ملعبه.

مشوار بايرن و جالطة سراي في المجموعة

بدأ بايرن ميونخ مشواره في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بفوز ماراثوني على مانشستر يونايتد الإنجليزي على ملعب أليانز أرينا بنتيجة 4 – 3 ،وحملت الرباعية توقيع ليروي ساني، هاري كين، سيرجي جنابري، و ماتياس تيل.

ثم تغلب البافاري خارج ملعبه على كوبنهاجن الدنماركي بثنائية جمال موسيالا وماتياس تيل، قبل أن يفوز على جالطة سراي في تركيا بنتيجة 3 – 1 بتوقيع كينجسلي كومان وهاري كين وجمال موسيالا.

فيما افتتح جالطة سراي مشواره بالمجموعة الأولى بتعادل مخيب للآمال على ملعبه أمام كوبنهاجن الدنماركي بنتيجة 2 – 2، ثم حقق فوزًا دراميًا على مانشستر يونايتد بنتيجة 3 – 2 على ملعب أولد ترافولد، وحملت الأهداف توقيع الإيفواري ويلفريد زاها، ومحمد كريم أوكتروغلو، ثم الأرجنتيني مارور إيكاردي.

التشكيل المتوقع لبايرن ميونخ أمام جالطة سراي

من المتوقع أن يبدأ الألماني توماس توخيل المدير الفني لبايرن ميونخ مواجهة جالطة سراي بتشكيل مكون من:

مانويل نوير، ألفونسو ديفيز، أوباميكانو، كيم مين جاي، نصير مزراوي

جوشوا كيميتش، ليون جوريتزكا ، جمال موسيالا

كينجسلي كومان، ليروي ساني، هاري كين

 

ربما يعجبك أيضا