ديوكوفيتش ينهي شراكة ناجحة مع مدربه إيفانيسيفيتش

أحمد خيري
نوفاك ديوكوفيتش - كأس ديفيز

أعلن الصربي نوفاك ديوكوفيتش المُصنف الأول عالميًا، اليوم الأربعاء 27 مارس 2024، عن إنهاء شراكته الناجحة مع المدرب الكرواتي جوران إيفانيسيفيتش، قبل وقت قصير من بدء موسم الملاعب الرملية.

وانضم إيفانيسيفيتش، الذي فاز بلقب الفردي في ويمبلدون عام 2001 بعد حصوله على المركز الثاني في أعوام 1992 و1994 و1998، إلى فريق ديوكوفيتش في 2019 وساعد اللاعب (36 عامًا) على الفوز بـ9 ألقاب في البطولات الأربع الكبرى.

ديوكوفيتش يقود صربيا للدور قبل نهائي كأس ديفيز للتنس

ديوكوفيتش يقود صربيا للدور قبل نهائي كأس ديفيز للتنس

وقال ديوكوفيتش الحاصل على 24 لقبًا في البطولات الأربع الكبرى على موقع “إنستجرام” مع صورة له برفقة إيفانيسيفيتش: “قررت أنا وجوران منذ بضعة أيام التوقف عن العمل سويًا”، الانسجام بيننا في الملعب شهد صعودًا وهبوطًا، لكن صداقتنا ستظل دائمًا قوية وراسخة.

وأضاف: “في الواقع يسعدني القول إنه بغض النظر عن البطولات التي فزنا بها سويًا فقد جمعتنا منافسة قوية في ألعاب الكمبيوتر لسنوات طويلة، هذه البطولات لا تتوقف أبدًا، شكرًا لك على كل شيء صديقي العزيز، أحبك”.

وانتهت مساعي ديوكوفيتش لتحقيق اللقب 25 في البطولات الأربع الكبرى، وهو رقم قياسي بعد هزيمته 6-1 و6-2 و6-7 و6-3 أمام يانيك سينر في الدور قبل النهائي لبطولة أستراليا المفتوحة في يناير الماضي. وانسحب الصربي من بطولة ميامي المفتوحة الجارية حاليًا لتخفيف عدد البطولات التي سيخوضها هذا العام.

ربما يعجبك أيضا