رئيس اتحاد جدة يلمح بالرحيل بعد خسارة الديربي أمام الأهلي

رئيس اتحاد جدة يفكر في الرحيل بعد الخسارة أمام الأهلي

رئيس اتحاد جدة يلمح بالرحيل بعد خسارة الديربي أمام الأهلي

تحدَثَ أنمار الحائلي رئيس نادي اتحاد جدة السعودي، بعد خسارة فريقه مساء أمس الإثنين 1 إبريل 2024، أمام الأهلي في الديربي بنتيجة 0-1 ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري السعودي للمحترفين، على ملعب الجوهرة المُشعة.

ولمَح الحائلي إلى إمكانية رحيله عن منصبه كرئيس للنادي في الفترة المقبلة، بعد تراجع نتائج فريق كرة القدم في الآونة الأخيرة.

feras1 1 780x470 1

تصريحات أنمار الحائلي بعد خسارة الديربي

قال أنمار الحائلي رئيس نادي اتحاد جدة السعودي في تصريحات تليفزيونية عقب الخسارة في الديربي مساء أمس أمام الأهلي: “استمراري في منصبي سيكون صعبًا في ظل الوضع الحالي”، مضيفًا: “من يريد الترشح بالانتخابات سأعطيه صوتي”.

واستنكر رئيس إدارة نادي اتحاد جدة عدم استجابة الاتحاد السعودي لكرة القدم لطلبهم بتأجيل انضمام خماسي فريقه للمنتخب الأولمبي لما بعد المباراة، قائلًا: “أخشى ألا نستطيع لعب مباريات السوبر لنقص عدد اللاعبين وخاطبنا اتحاد الكرة بشأن نقص لاعبي الفريق، كما أن آلية القرار اختلفت في النادي والصورة واضحة للجميع لمن يريد أن يراها”.

anmar

موقف الاتحاد والأهلي بعد المباراة

ارتفع رصيد أهلي جدة بعد الفوز على الاتحاد في الديربي بالأمس إلى النقطة 51 بالمركز الثالث، حيث حقق الفريق 15 انتصارًا، و6 تعادلات، وتلقى 5 هزائم، وسجل لاعبوه 52 هدفًا، وتلقت شباك الفريق 27 هدفًا.

وعلى الجانب الآخر تجمد رصيد الاتحاد عند النقطة 46 في المركز الرابع، جمعها من 26 مباراة، حقق خلالها الفوز في 14، وتعادل في 4، وتلقى 8 هزائم، وسجل لاعبوه 51 هدفًا، وتلقت شباك الفريق 35 هدفًا.

الاتحاد والأهلي السعودي 0

ربما يعجبك أيضا