رانيا يوسف تشوق جمهورها بفيديو غامض ‎

فاطمة ماجد
رانيا يوسف

شوقت الفنانة المصرية رانيا يوسف جمهورها، اليوم الأحد 17 سبتمبر 2023، بفيديو غامض من كواليس عمل فني، لم تكشف عنه.

ونشرت رانيا يوسف، عبر حسابها بموقع إنستجرام، فيديو لها داخل بلاتوه التصوير، مكتفية بالقول: “‏يا ترى ده كواليس فيلم ايه؟”. وبدت رانيا يوسف في الفيديو خلال عملية إعداد الماكياج، قبيل التصوير، وارتدت فستانًا باللون الأبيض وبشعر أسود قصير

وعلقت الفنانة: “‏يا ترى مين دي؟، وبتعمل إيه.. وناوية على إيه”. وتصدرت رانيا يوسف وابنتها نانسي محركات البحث، خلال الساعات الماضية، على خلفية تصريحات الأخيرة ضد والدها المنتج محمد مختار.

اقرأ أيضًا: أزمة رانيا يوسف وابنتها مع المنتج محمد مختار.. القصة الكاملة

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_)

تصريحات الابنة كانت مسيئة وغير لائقة منها بحق والدها، لكن بخلاف ما يتصور البعض من أن بداية الأزمة كانت بتصريحات نانسي، فإن الهجوم المتبادل بين رانيا يوسف وطليقها محمد مختار ليس وليد اليوم لكنه يمتد على مدى سنوات منذ انفصالهما.

لعل آخر تلك المناوشات الكلامية كان قبل أيام عندما رد محمد مختار على سؤال بشأن تفضيله إنتاج أفلام لنادية الجندي، خلال فترة زواجهما، وتجاهل الأمر مع رانيا يوسف.

اقرأ أيضًا: ابنة رانيا يوسف تهاجم والدها محمد مختار.. ما السبب؟

وقال مختار: “فضلت الإنتاج لنادية الجندي عن رانيا يوسف لأنها الحصان الرابح.. وكسرنا الدنيا 22 سنة، ساندتني في أول فيلم وساعدت في وجود الفيشاوي وأسماء كبيرة جدًا، نادية كانت ورايا.. واتصرفت جيدًا”.

سارعت رانيا يوسف إلى الرد على زوجها السابق قائلة: “ما قاله يعبر عن رأيه، مزعلتش من تصريحاته، بس زعلت إني تزوجته من الأساس وندمت على ذلك، لكن الحسنة الوحيدة هي بناتي ياسمين ونانسي”.

ربما يعجبك أيضا