رايان قائد أستراليا يرد على الانتقادات: كرة القدم ليست سهلة

أحمد خيري
كأس آسيا - منتخب أستراليا

رفض مات رايان قائد منتخب أستراليا الانتقادات الموجهة للفريق في كأس آسيا لكرة القدم ووصفها بأنها صخب خارجي، بينما اعترف بأن الفريق يمكن أن يتحسن قبل مباراة ربع النهائي.

ولم يحظ فوز أستراليا 4-صفر على إندونيسيا، المصنفة 146 عالميًا، إلا بإشادة طفيفة في وسائل الإعلام المحلية بينما ترى الجماهير أن الفريق يفتقر للاندفاع الهجومي، وجاء الفوز بعد أن دافع المدرب جراهام أرنولد عن أداء فريقه بعد التعادل غير المقنع 1-1 مع أوزبكستان في دور المجموعات.

قائد منتخب أستراليا ردا على الانتقادات بشأن كأس آسيا: كرة القدم ليست سهلة | القاهرة الاخبارية

قال رايان “النتائج هي كل ما يهم، ويمكن أن يكون هناك الكثير من الصخب الخارجي وكل ذلك، كما تعلمون، يجب على الفريق أن يفعل هذا ويفعل ذلك. لكنك تعلم أن كرة القدم ليست سهلة، والجميع يدعي أنها تأتي من الخارج”.

وأضاف “عندما تكون هنا وأنت لاعب محترف وتواجه فريقًا يحاول بذل كل ما في وسعه للفوز بالمباراة، فهذا ليس بالأمر السهل. كل الاحترام لإندونيسيا، لقد أعطوها فرصة جيدة. أشعر أنه لا يزال لدينا الكثير من التحسن وأعتقد أن هذه علامة جيدة للمضي قدما. نحن مجموعة متماسكة من اللاعبين ونعامل بعضنا البعض مثل الإخوة، وكأننا عائلة هنا”.

وستلعب أستراليا، بطلة 2015، مع الفائز من مباراة السعودية وكوريا الجنوبية في ربع النهائي التي ستقام اليوم الثلاثاء. وتأمل أستراليا أن يكون المهاجم كريج جودوين جاهزًا للمشاركة من البداية بعد مشاركته كبديل أمام إندونيسيا بعد مرور ساعة تقريبًا من البداية إثر غيابه عن مباراة أوزبكستان بسبب شد في عضلات الفخذ الخلفية.

ربما يعجبك أيضا