رسميًا.. الفيصلي الأردني يرفض تصرفات لاعبيه ضد حكم مصري

كارم عبدالغفار

رؤية

عمان – أصدر نادي الفيصلي الأردني، الأربعاء، بيانًا رسميًا، حول الأحداث التي شهدتها المباراة التي جمعت بين فريقي الترجي الرياضي التونسي والفيصلي، الأحد الماضي، بملعب “الإسكندرية” في نهائي البطولة العربية، والتي انتهت بفوز الترجي بنتيجة 3 – 2.

وأكد نادي الفيصلي في بيان رسمي، اليوم، رفضه للتصرفات التي صدرت من جانب عدد من اللاعبين والإداريين وفئة قليلة من الجماهير الأردنية، موضحًا في الوقت ذاته أن المباراة النهائية شهدت العديد من القرارات التحكيمية المثيرة للجدل بشهادة معظم المحللين والنقاد، كما توجه نادي الفيصلي بالشكر إلى مصر على حفاوة الاستقبال والتنظيم المميز.

وكان الحكم المصري، إبراهيم نور الدين، تعرض لاعتداءات بالضرب من جانب مسؤولي ولاعبي الفيصلي أثناء وبعد المباراة، في الوقت الذي ذكرت فيه تقارير صحفية أردنية، اليوم، أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أرسل خطابًا رسميًا إلى الاتحاد العربي، بشأن الأحداث المؤسفة التي شهدتها المباراة النهائية في البطولة العربية.

مطالبًا تزويده بتقرير رسمي بشأن الأحداث التي جرت خلال وبعد المباراة النهائية للبطولة العربية، من أجل معاقبة المتورطين في تلك الأحداث.

ربما يعجبك أيضا