رسميًّا.. موعد مباراتي الأهلي والترجي بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

أحمد خيري
الأهلي والترجي التونسي

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) موعد مباراتي الذهاب وإلإياب بين الأهلي المصري والترجي التونسي، في نصف نهائي دوري الأبطال 2022-2023.

ويسعى النادي الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الترجي في مباراة الذهاب بتونس، من أجل تسهيل مهمته في القاهرة، ومواصلة مشواره نحو التتويج بدوري الأبطال للمرة الـ11، في حين يرغب الفريق التونسي بتحقيق الفوز ساعيًا لحصد البطولة بعد آخر تتويج عام 2019.

موعد مباراتي الأهلي والترجي

كشف الاتحاد الإفريقي عن إقامة مباراة الذهاب يوم الجمعة 12 مايو 2023، في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب حمادي العقربي بمدينة رادس، في حين تقام مباراة الإياب على ملعب استاد القاهرة الدولي، يوم الجمعة 19 مايو 2023، في ذات التوقيت.

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لنصف النهائي بعدما تفوق على فريق الرجاء البيضاوي المغربي، بنتيجة هدفين دون رد، بمجموع نتيجة مباراتي الذهاب والإياب، وفاز في القاهرة 2-0 وتعادل سلبيًّا في الدار البيضاء.

وعلى الجانب الآخر، تفوق الترجي التونسي على نظيره شبيبة القبائل الجزائري، بنتيجة هدفين مقابل هدف، في مجموع نتيجة مباراتي الذهاب والعودة، بعدما فاز في الجزائر بهدف نظيف، وتعادل إيجابيًا بهدف لكل فريق في تونس.

اقرأ أيضًا| تقارير: الشيخ جاسم يقدم عرضًا أخيرًا لشراء مانشستر يونايتد

ربما يعجبك أيضا