زياش يواجه أزمة بعد فشل انتقاله إلى النصر السعودي

حسام الدين صالح
حكيم زياش - النصر السعودي - تشيلسي

تحدثت تقارير صحفية إنجليزية وإسبانية عن فشل صفقة انتقال المغربي حكيم زياش إلى النصر السعودي، قادمًا من تشيلسي، بسبب مشكلات في الفحص الطبي الروتيني.

وكان زياش على بعد خطوات من مزاملة البرتغالي كريستيانو رونالدو في صفوف “العالمي”، قبل أن تتعقد الأمور بسبب فشل اللاعب في اجتياز الفحوصات الطبية، إلا أن الصفقة لم تتوقف بالكامل، فقد يقدم الفريق السعودي عرضًا جديدًا.

تخفيض كبير في قيمة الصفقة

أشارت صحيفة آس الإسبانية إلى أن اللاعب خضع لفحوصات في إسبانية، أكدت معاناته من مشكلات في الفخذ والركبة، ما قد يؤثر في مسيرة اللاعب حال انتقاله إلى صفوف الفريق السعودي.

ودفع الأمر إدارة النصر لسحب العرض المقدم، وتقديم عرض آخر بعد خفض قيمته 40%، وهو ما قوبل بالرفض المبدئي من جناح تشيلسي الإنجليزي، وقد يعقد المفاوضات أكثر.

زياش يبحث عن عروض أخرى

كان زياش يستعد لبداية صفحة جديدة في مسيرته مع النصر، في عقد يمتد حتى يونيو 2026، إلا أن التراجع السعودي قد يجبره على البقاء في صفوف البلوز، رغم تراجع أهميته للفريق، ومشاركته لمدة 929 دقيقة فقط موزعة على 24 مباراة، صنع خلالها 3 أهداف فقط.

وسيبحث زياش عن عروض أخرى خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري، في محاولة لعدم البقاء على مقاعد البدلاء في الفريق اللندني، الذي كان يرغب في الاستغناء عن اللاعب لعدم الحاجة إليه.

ربما يعجبك أيضا