سهيل المزروعي: «قطار الاتحاد» مسيرة جديدة في تطوير قطاع النقل بالإمارات

أميرة رضا

رؤية – أميرة رضا

أبوظبي – أعرب الشيخ سهيل بن محمد المزروعي وزير الطاقة والبنية التحتية بدولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم الجمعة، عن سعادته بحضور الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل حاكم أبوظبي في منطقة الظفرة، حفل تدشين المرحلة الثانية من سكك قطار الاتحاد، مؤكدًا على أن هذا المشروع مرحلة مهمة في مسيرة تطوير قطاع النقل والبنية التحتية في الدولة.

جاء ذلك عبر تغريدة له، عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، والتي قال فيها: “تشرفنا بحضور الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة حفل تدشين أعمال مد قضبان السكك الحديدية للحزمة «أ» من المرحلة الثانية لمشروع السكك الحديدية لشركة الاتحاد للقطارات”.

واختتم المزروعي تغريدته قائلًا: “مرحلة مهمة في مسيرة تطوير قطاع النقل والبنية التحتية في إمارة ابوظبي ودولة الإمارات”.

وكان الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل حاكم أبوظبي في منطقة الظفرة، قد أكد على أن دولة الإمارات بقيادة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، ودعم الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، تواصل تنفيذ مشروعات البنية التحتية المتطورة والمتكاملة لا سيما في قطاعي النقل والمواصلات، وبما يعزز مسيرة التنمية المستدامة في الدولة.

وجاء ذلك خلال تدشينه أعمال مد قضبان السكك الحديدية للحزمة «أ» من المرحلة الثانية من مشروع السكك الحديدية الوطنية خلال الحفل الذي أقامته شركة الاتحاد للقطارات في مدينة الرويس بمنطقة الظفرة.

ربما يعجبك أيضا