سيينا ميلر: تشادويك بوسمان تبرع لي بجزء من أجره في هذا الفيلم

أماني ربيع

رؤية

لوس أنجلس – يواصل الكثير من نجوم هوليوود الحديث عن إرث نجم فيلم Black Panther تشادويك بوسمان، الذي توفي بسرطان القولون عن عمر يناهز 43 عامًا أغسطس الماضي.

وخُصص العدد الجديد من مجلة Empire عن حياة بوسمان ومسيرته الفنية القصيرة، وضمن ما ذكرته المجلة رواية الممثلة سيينا ميلر عن عملها مع بوسمان في عام 2019 في فيلم 21 Bridge، الذي كان بوسمان أيضًا منتجًا له.

قالت ميللر: “أنتج فيلم 21 Bridges، وحاول إقناعي بالمشاركة معه، إعجابا بعملي، وقدم لي هذا الفيلم، في وقت لم أكن فيه حقًا أريد أن أعمل مجددا، كنت أعمل بلا توقف ومنهكة، لكن بعد ذلك أردت العمل معه”.

روت ميلر إنها كانت تواجه مشكلة خلال التفاوض على عقدها للفيلم بخصوص الأجر، وقالت الممثلة البالغة من العمر 38 عامًا إن بوسمان تدخل وأعطاها جزءًا من راتبه الخاص حتى تحصل على ما كانت تطلبه، بحسب موقع في الفن.

وأضافت ميلر: “أعتقد أنها شهادة على كيف كان بوسمان، كان هذا فيلمًا ذا ميزانية كبيرة جدًا، وأنا أعلم أن الجميع يفهمون التفاوت في الأجور في هوليوود، لكنني طلبت رقمًا لن يحصل عليه الأستوديو، ولأنني كنت مترددة في العودة إلى العمل فابنتي تبدأ المدرسة وأنا غير مرتاحة، فقلت لنفسي (سأفعل ذلك إذا تم تعويضي بالطريقة الصحيحة)، وانتهى الأمر بشادويك بالتبرع ببعض من راتبه ليوصلني إلى الرقم الذي طلبته، وقال لي إن هذا هو ما أستحق أن أتقاضاه”.

وأوضحت: “كان هذا أكثر الأمور إدهاشا لي خلال مسيرتي كممثلة”.

 وأضافت: “هذا النوع من الأشياء لا يحدث من غير المعقول أن نتخيل رجلًا آخر في تلك المدينة يتصرف بطريقة كريمة أو محترمة.”

انتشرت قصص كرم بوسمان منذ وفاته، حيث اشتهر النجم الراحل بتفاعله مع معجبيه ، وزيارة مستشفيات الأطفال في جولاته الصحفية لأفلام  مارفل.

ربما يعجبك أيضا