شاهد.. رئيس الوزراء المصري ووزيران يتناولون عصير قصب بأسوان

أشرف شعبان

رؤية

القاهرة – تناول رئيس الوزراء المهندس مصطفى مدبولي، والدكتور خالد العناني وزير الآثار والدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، “عصير قصب” في إحدى المحلات بمحافظة أسوان على هامش جولته التفقدية لعدد من المناطق الأثرية بأسوان، أمس السبت.

وتفاجأ عدد من المارة في أحد الشوارع الرئيسيّة بمنطقة السوق القديم بأسوان، بالوزراء الثالثة وهم يشربون عصير القصب.

وقال أحد العاملين في المحل إن وزير الآثار “هو اللي حاسب ودفع 200 جنيه وأخد الباقي وشكرونا على العصير عجبهم.. إحنا رفضنا ناخد حساب بس هو أصر”.

وتفقد الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس الوزراء، يرافقه الدكتور خالد العناني وزير الآثار والدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، مساء أمس السبت، عدد من المناطق الأثرية بأسوان عقب انتهاء احتفالية بمناسبة تسلم مصر رئاسة الاتحاد الإفريقي على هامش ملتقي الشباب العربي الأفريقي.

وانطلقت فعاليات ملتقى الشباب العربي الأفريقي، مساء السبت، في مدينة أسوان عاصمة الشباب الأفريقي، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي وعدد من قيادات الدولة، وبمشاركة أكثر من 1500 شاب أفريقي وعربي.

وتدور أجندة الملتقى 2019 حول العديد من القضايا والموضوعات التي تهم الشباب العربي والأفريقي، خصوصًا في ظل رئاسة مصر للاتحاد الأفريقي العام الجاري، كما تتنوع أشكال الفعاليات خلال الملتقى بين جلسات نقاشية وورش عمل وطاولات مستديرة تضم القادة من الشباب وصُناع القرار في حوار مفتوح عن أهم ما يشغل الشباب في العالم العربي والقارة السمراء. 

ربما يعجبك أيضا