«شباب البومب 11» يناقش خطر المخدرات في حلقة بعنوان «دمار شامل»

علي محمد
«شباب البومب 11» توعية للشباب بعنوان "دمار شامل" والجمهور يتفاعل

تناول المسلسل السعودي شباب البومب 11، خلال حلقة أمس، التي جاءت بعنوان “دمار شامل”، أزمة تعاطي المخدرات وأثرها في المجتمع.

وغرد بطل العمل الفنان السعودي فيصل العيسى قبل عرض الحلقة، أمس السبت 1 إبريل 2023، أنها من أهم حلقات المسلسل، موضحًا أنها تتحدث عن خطر المخدرات المنتشرة مثل الشبو والأمفيتامين وهي مميته وتدمر صحة الشباب.

 

 

 

شباب البومب 11

قال فيصل العيسى: “الشبو، أو الأمفيتامين مخدر خطير جدًا، وعشان خطرها حلقتنا عن هذه الآفة. مشاهدة مفيدة وممتعة. الحلقة بعنوان دمار شامل، وتُعرض الساعة 06:40 على روتانا خليجية”.

وحظيت الحلقة العاشرة بمتابعة كبيرة وتقاعل واسع على منصات التواصل الاجتماعي كما أشادو بالحلقة لأنها طرحت قضية حساسة، وتلامس الشباب في الدرجة الأولى.

موعد عرض شباب البومب 11

يُعرض مسلسل شباب البومب 11 على قناة روتانا خليجية بعد أذان مغرب مكة المكرمة في تمام الساعة 6:40 مساء، ويعاد الساعة 3:00 صباحًا، ويعاد مرة أخرى الساعة 2:00 ظهرًا.

وتأتي حلقة اليوم بعنوان “الكبه” على قناة روتانا خليجية بعد أذان مغرب مكة المكرمة في تمام الساعة 6:40 مساء.

http://

 

 

ويبث شباب البومب على قناة mbc 1، وقناة mpc العراق، بالإضافة إلى المنصة الرقمية شاهد، ويشارك في العمل العديد من الشباب، منهم فيصل عيسى بدور عامر، والفنان وائل الحربي بدور الضابط، وعبدالعزيز الفريحي بدور تركي، ومهند الحميلي يجسد شخصية شكش، وشارك أيضًا في مسلسل شباب البومب 11 الفنان سليمان المقيطيب بدور كفته، ومن تأليف الكاتب عبد العزيز فاريش ومن إخراج ماجد الروبيان.

ربما يعجبك أيضا