صراع إسباني – فرنسي على ضم كفاراتسخيليا من نابولي

حسام الدين صالح
كفاراتسخيليا - نابولي - الدوري الإيطالي

أكد ماموكا جوجيلي وكيل الجورجي، خفيتشا كفاراتسخيليا، جناح نابولي الإيطالي، اليوم الاثنين 26 فبراير 2024، وجود اهتمام إسباني وفرنسي للتعاقد مع وكيله، المتألق في صفوف بطل الدوري المحلي وأحد أبرز لاعبيه.

وأوضح جوجيلي أنه لا يستبعد رحيل اللاعب في موسم الانتقالات الصيفية المقبل، بالرغم من أن عقده ينتهي في يونيو 2027، وذلك بفضل تألقه على مدار الموسمين السابق والحالي.

عروض من أكبر الأندية لكفارا

وأشار وكيل المهاجم الجورجي إلى أن هناك عروض إنجليزية وإيطالية وفرنسية لضمه الصيف المقبل وعلى رأسهم عرض من باريس سان جيرمان الفرنسي، ولكنه أضاف في الوقت ذاته أن اللاعب يريد الانتقال إلى الدوري الإسباني للعب في صفوف برشلونة أو ريال مدريد.

وأضاف جوجيلي أن فريق برشلونة أظهر اهتماما بضم اللاعب لدعم خطوطه الأمامية، إلا أن الأمر يتوقف على مدى قدرته الاقتصادية على استقدام أسماء كبرى في موسم الانتقالات الصيفية المقبل، في ظل معاناته من مشاكل اقتصادية حتى الآن.

صفقة كبرى منتظرة

ولن تكون مهمة الفرق الراغبة في الحصول على خدمات كفاراتسخيليا سهلة، خاصة وأن قيمة اللاعب تتجاوز حاجز الـ80 مليون يورو، بالإضافة إلى المغالاة الدائمة من جانب إدارة نابولي للموافقة على رحيل أبرز لاعبيها مؤخرا.

شارك النجم الجورجي في 33 مباراة في كل البطولات الموسم الجاري، وأحرز 6 أهداف وصنع 5 أخرى، تأمل جماهير نابولي أن يكون له دور في خطف بطاقة التأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا، عندما يواجه برشلونة في إياب ثمن نهائي البطولة القارية على الملعب الأولمبي، بعدما حسم التعادل الإيجابي 1-1 مباراة الذهاب.

ربما يعجبك أيضا