«صوت وصورة».. فيديو كوميدي للقاتل والقتيل

فاطمة ماجد

داعب الفنان المصري مراد مكرم، متابعيه على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، اليوم الأربعاء 22 نوفمبر 2023، بفيديو كوميدي مع الفنان أحمد ماجد الذي شاركه بطولة مسلسل “صوت وصورة” وحقق نجاحًا جماهيريًا.

وتحدث مراد مكرم، في المقطع، قائلًا بسخرية: “فاتكوا حاجة عمركوا ما هتشفوها.. لأنها ما تصورتش.. لما الضحية تعتدى على الجاني.. بذوقه (دفعه) وبقوله أنت اتجننت طار برة الكاميرا “.

 

تفاصيل الحلقة الأخيرة من مسلسل صوت وصورة

في الحلقة الأخيرة من مسلسل “صوت وصورة”، تم الكشف عن القاتل الحقيقي لشخصية عصام الصياد، والتي جسدها الممثل مراد مكرم، وذلك بعد توجيه الشكوك إلى عدة مشتبه بهم خلال الحلقات السابقة، وعلى رأسهم حنان مطاوع.

في التفاصيل، علم المحامي لطفي عبود الذي يؤدي دوره الفنان صدقي صخر، أن شقيقه أحمد ماجد على علاقة بعصام الصياد منذ نحو عام ونصف العام، وبعد مواجهة لطفي لشقيقه حول العلاقة، كشف له عن أنه ذهب إلى العيادة لاسترداد أمواله من عصام، ونشب خلاف بينهما يتعلق بالمال، وخلال هذا الخلاف، طعن أحمد، عصام وهرب.

اعتراف القاتل

أثناء هروبه، نسي أحمد مفاتيحه وهاتفه، ليعود مرة أخرى ويجد رضوى، قد زارت العيادة، ورأت عصام على الأرض وتركت السكين، وفرت بعد رؤيته، فقرر أحمد أخذ السكين وطعن عصام مرة أخرى، تكتمل الحلقة بكشف وليد، شقيق لطفي وأحمد، عن وضعه السكين في مكان آخر لتوريط عبد الغني، بدلاً من رضوى، وعندما يكتشف لطفي كل هذه الحقائق، يحاول إقناع شقيقه بتسليم نفسه لتجنب ظلم رضوى، لكن وليد يرفض، وفي هذا السياق، يدخل الضابط حسين، الذي يجسد دوره رامي الطمباري، لاعتقال وليد بناءً على اعترافه.

مسلسل “صوت وصورة” تأليف السيناريست محمد سليمان عبدالملك، وإخراج محمد عبدالتواب، شارك في بطولته: حنان مطاوع، ومراد مكرم، نجلاء بدر، صدقي صخر، ولاء الشريف، وليد فواز.

ربما يعجبك أيضا