صوت وصورة.. مسلسل حنان مطاوع الأعلى مشاهدة على watch it

علي محمد
صوت وصورة.. مسلسل حنان مطاوع الجديد يتصدر قائمة الأعلى مشاهدة على watch it

تصدر مسلسل صوت وصورة، بطولة الفنانة حنان مطاوع قائمة الأعلى مشاهدة على منصة watch it.

ونشرت حنان مطاوع، اليوم الاثنين 13 نوفمبر 2023، عبر حسابها الرسمي على فيسبوك، صورة لترتيب المسلسلات الأكثر مشاهدة عبر المنصة، وجاء مسلسل صوت وصورة، في المركز الأول وحل مسلسل على باب العمارة، ثانيًّا، وفي المركز الثالث جاءت حكاية روحي فيك بطولة عائشة بن أحمد، التي جرى عرضها ضمن مسلسل 55 مشكلة حب.

قصة مسلسل صوت وصورة

تدور قصة مسلسل صوت وصورة في إطار 30 حلقة من التشويق والإثارة، وتجسد فيه مطاوع شخصية رضوى وتبحث عن وظيفة مناسبة لتساعد زوجها في تسديد الديون.

وتتمكن رضوى من العثور على وظيفة بعيادة طبيب سيء السمعة، الذي تحرش برضوى، ولكنها أصرت على أخذ حقها، ولكن يتمكن الدكتور (مراد مكرم)، من الإفلات، لتواجه رضوى قضيتها بمفردها، وسط صراعات كبيرة، وأحداث مثيرة.

مسلسل صوت وصورة

مسلسل صوت وصورة

وحقق المسلسل ردود فعل إيجابية من الجمهور والنقاد، حيث أشادوا بالأداء المتميز لبطلة العمل، وأيضًا بالقصة المشوقة والأحداث المثيرة.

عدد حلقات مسلسل صوت وصورة

يشارك في بطولة المسلسل المكون من 30 حلقة، كل من حنان مطاوع، ونجلاء بدر، ومراد مكرم، وصدقي صخر، وعمرو وهبة، وليد فواز، و ولاء الشريف، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبدالتواب.

اقرأ أيضًا|مسلسل «صوت وصورة».. القصة والمواعيد وقنوات العرض

على أن يعاد عرض مسلسل صوت وصورة على قناة “dmc دراما”، من السبت إلى الأربعاء، الساعة 11 مساءً.

حلقات مسلسل صوت وصورة

يتناول المسلسل قضية مهمة وحسّاسة، وهي جرائم مواقع التواصل الاجتماعي، التي أصبحت مشكلة حقيقية في مجتمعاتنا العربية.

وأشاد النقاد والجمهور بالأداء التمثيلي المتميز لجميع الفنانين المشاركين في المسلسل، وعلى رأسهم حنان مطاوع، ونجلاء بدر، ومراد مكرم، وصدقي صخر، وعمرو وهبة، وليد فواز، وولاء الشريف، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبدالتواب.

ربما يعجبك أيضا