صور| أول ظهور للفنان أحمد العوضي بعد تعرضه لوعكة صحية

علي محمد
بعد تعرضه لوعكة صحية.. شاهد أول ظهور للفنان أحمد العوضي

عاد الفنان المصري أحمد العوضي إلى تصوير مسلسله الجديد “حق عرب” بعد وعكته الصحية الأخيرة، التي نُقل على إثرها لأحد المستشفيات.

وبعد تحسن حالته الصحية، حرص العوضي على العودة سريعًا إلى العمل، مشددًا على رغبته في إنجاز مسلسله الرمضاني”حق عرب” في الوقت المحدد، والذي من المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024.

أحمد العوضي في شارع المعز

أثار خبر عودة العوضي للعمل بعد وعكته الصحية تفاعلاً كبيرًا من جمهوره، الذين عبروا عن سعادتهم برؤيته بصحة جيدة. وسط توقعات الجمهور أن يحقق مسلسل “حق عرب” نجاحًا كبيرًا.

أحمد العوضي في شارع المعز

أحمد العوضي في شارع المعز

وصور الفنان أحمد العوضي أحد مشاهده، بعد تعافية من المرض، صباح اليوم الأحد 4 فبراير 2024، في شارع المعز وسط القاهرة.

يعد ذلك أول ظهور للفنان أحمد العوضي بعد تعرضه لوعكة صحية، حيث سينتهي الفنان من تصوير مشاهده في العمل خلال الفترة المقبلة، ليكون العمل جاهزًا للعرض في الموسم الرمضاني المقبل 2024.

كواليس تصوير مسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضي

كواليس تصوير مسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضي

ومؤخرًا، تعرض العوضي لأزمة صحية نقل على إثرها لأحد المستشفيات، وذلك بعد إجهاده واستنشاقه غاز أول أكسيد الكربون أثناء تصويره مشاهد الأكشن في مسلسل حق عرب 2024.

كواليس تصوير مسلسل حق عرب لـ أحمد العوضي

كواليس تصوير مسلسل حق عرب لـ أحمد العوضي

مسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضي وضم العديد من نجوم الفن، وفاء عامر، رياض الخولي، وليد فواز، دينا فؤاد، أحمد عبد الله محمود، محمد علاء، سلوى عثمان، كارولين عزمي، أحمد صيام، محمد أحمد ماهر، دنيا المصري، تأليف محمود حمدان، إخراج إسماعيل فاروق.

ربما يعجبك أيضا