صور| انفصال يوسف الشريف وإنجي علاء.. تعرف على الأسباب

بعد انفصالهما.. تعرف على أسباب انفصال يوسف الشريف وإنجي علاء

أحمد العشري
يوسف الشريف وإنجي علاء

أعلن الفنان يوسف الشريف والكاتبة إنجي علاء، اليوم الثلاثاء 28 نوفمبر 2023، انفصالهما بعد علاقة حب دامت لأكثر من 14 عامًا.

وجاء إعلان الطلاق عقب توتر علاقتهما خلال الفترة الأخير؛ خاصةً بعد خروج مسلسلهما من السباق الرمضاني المقبل، دون علمها أو إخطارها، حيث اكتفت الشركة المنتجة بالإعلان عن هذا القرار دون توضيح الأسباب التي أدت للتأجيل.

يوسف الشريف وإنجي علاء

يوسف الشريف وإنجي علاء

أسباب انفصال يوسف الشريف وإنجي علاء

وفي الأيام الأخيرة، كشفت إنجي علاء النقاب عن عدم علمها بخروج المسلسل من السباق الرمضاني، معربة عن استغرابها وتفاجئها بالأمر الذي تسبب في انتقادها للطريقة التي تم بها إعلان القرار.

وقالت إنجي علاء، خلال لقاء ببرنامج ET بالعربي: “أنا عملت اللي عليا وكتبت المسلسل، لكن معرفش ليه خرج من الموسم، يمكن ظروف إنتاجية، الخطة الإنتاجية كلها تغيرت ومستنين نعرف إيه اللي هيحصل”، مضيفة أنها تفاجئت بالأمر ولم يخطرها أحد بأي شيء نهائيًا.

يوسف الشريف وإنجي علاء

يوسف الشريف وإنجي علاء

وبالتأكيد هذه ليست الأسباب الوحيدة فهناك أسباب أخرى لم يتم الإعلان عنها لانفصال الثنائي، ولكنها أحد الأسباب التي زادت من التوتر في علاقتهما وجعلتهما يتخذان القرار، خاصةً وأن العلاقة كانت معروفه بالحب والود.

إنجي علاء ويوسف الشريف يعلنان خبر انفصالهما

أعرب يوسف الشريف في تغريدة على حسابه بموقع X، تويتر سابقًا، عن امتنانه للعشر سنوات الطيبة التي قضاها مع إنجي، وأكد استمرار الود والاحترام بينهما، متمنيًا الخير والتوفيق لطليقته في المستقبل.

وكتب: قدّر الله وما شاء فعل يؤسفنا الإعلان نحن يوسف الشريف و إنجي علاء أنه قد تم الانفصال الرسمي بيننا مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزّة والاحترام المتبادل تقديرا لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا”.

وأضاف : “دعواتكم ربنا يكتبلنا اللي فيه الخير…. أشهد الله يا إنجي أني طول فترة زواجنا ماشوفتش منك غير كل خير وربنا يوفقك في اللي جاي..الحمد لله على كل شيء”.

يوسف الشريف وإنجي علاء

يوسف الشريف وإنجي علاء

تجدر الإشارة إلى أن يوسف الشريف وإنجي علاء كانوا قد أعلنوا زواجهما العام 2010.

ربما يعجبك أيضا