آخرهن ياسمين عبدالعزيز.. كيف تتخطى الفنانات أزمة الطلاق؟

كيف تتخطى الفنانات أزمة الطلاق؟

أحمد العشري
آخرهن ياسمين عبدالعزيز.. كيف تتخطى الفنانات ضغوطات الانفصال الزوجي؟

شهدت الفترة الأخيرة انفصال عدد من الممثلين في الوسط الفني المصري، وجاءت أغلب الانفصالات بشكل مفاجئ ولأسباب متنوعة، خاصةً وأن أغلب هؤلاء الفنانين كانت تجمعهم علاقات قوية وناجحة لفترات طويلة، مثل ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، هنا الزاهد وأحمد فهمي.

وحرصت كل فنانة على تخطي أزمة انفصالها وبدأ حياتها الجديدة من خلال التوجه إلى أداء مناسك العمرة في محاولة للتأقلم والتحسين الروحي والسلام الداخلي بعد هذه التجارب الصعبة.

آخرهن ياسمين عبدالعزيز.. كيف تتخطى الفنانات ضغوطات الانفصال الزوجي؟

آخرهن ياسمين عبدالعزيز.. كيف تتخطى الفنانات ضغوط أزمة الطلاق؟

هنا الزاهد

بدأ الأمر من خلال الفنانة هنا الزاهد، التي لم تمر سوى أيام على انفصالها من الفنان أحمد فهمي، وكشفت عن زيارتها للسعودية، ونشرت صورة أمام الكعبة في نوفمبر 2023، وعبرت عن امتنانها لله وثقتها في رحمته وقوته، وأكدت على أن هناك أمورًا جميلة في انتظارها في المستقبل.

وكتبت هنا الزاهد عبر صفحتها الرسمية: “بما إن السنة قربت تخلص، فأنا عندى امتنان جميل جدًا لربنا على كل شىء. وكل لحظة أكدلى فيها بلُطفه إنه بيحبني، وبعتلى قوة وصبر زيادة وإشارات إن لسه فيه حاجات جميلة مستنيانى باقى الطريق.. الحمد لله رب العالمين”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hannah El-Zahed (@hannahelzahed)

إنجي علاء

واتخذت الكاتبة إنجي علاء نفس قرار هنا الزاهد، وبعد انفصالها عن الفنان يوسف الشريف، قامت بنشرت صورة لها أمام الكعبة في يناير الماضي، وتحدثت عن الفترة الصعبة التي مرت بها وعبرت عن أملها في النور والثبات الذي يأتي من الله.

وعلقت إنجي علاء على صورتها من أمام الكعبة:  “أحلى سفرية في الدنيا الحمد لله.. الفترة اللي فاتت كانت فترة مش سهلة.. ربنا ينور بصيرتنا ويثبتنا ويحفظنا ويردنا إليه دائمًا ردًا جميلًا.. يا رب أننا آمنا فأغفر لنا ذنوبنا وكفر عنا سيئاتنا وقنا عذاب النار وأدخلنا الجنة مع الأبرار يا رحمن يا رحيم.. اللهم إني استودعتك نفسى وقلبي وأولادي.. ربنا يوعد كل مشتاق”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Engy Alaa (@engyalaa_)

ياسمين عبدالعزيز

وفي سياق مماثل، قررت الفنانة ياسمين عبدالعزيز أيضًا أداء مناسك العمرة بعد انفصالها عن الفنان أحمد العوضى، ونشر شقيقها صورة لها عبر حسابه على “إنستجرام” في المسجد الحرام بمكة المكرمة، مع تمنياته بقبول الله لها وكتابة الخير في حياتها المستقبلية.

ونشر وائل عبدالعزيز، عبر صفحته الرسمية بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، صورة لشقيقته ياسمين، من أمام الكعبة وعلق عليها قائلًا: “اللهم تقبل ويكتبلك الخير كله”.

ربما يعجبك أيضا