صور| بعد خطبتهما.. أول ظهور للفنان محمد العمروسي ومي فاروق

أحمد العشري

حرصت الفنانان محمد العمروسي ومي فاروق، على حضور عزاء والدة الفنانة لطيفة، في أول ظهور لهما بعد أن كشفا عن خطبتهما، يوم الاثنين الماضي 8 يناير 2024.

واحتفلت المطربة مي فاروق بخطبتها على الفنان محمد العمروسي في حفل بسيط، بحضور الأصدقاء والمقربين، من بينهم المخرجة بتول عرفة وأميرة مكاوي ابنة الراحل سيد مكاوي والفنانة لقاء الخميسي، وعدد من المقربين.

مى فاروق ومحمد العمروسي من عزاء والدة لطيفة

مى فاروق ومحمد العمروسي من عزاء والدة لطيفة

عزاء والدة لطيفة

حرص عدد كبير من نجوم الفن المصري والعربي على تقديم واجب العزاء للفنانة التونسية لطيفة في وفاة والدتها، التي توفيت الأسبوع الماضي بعد صراع مع المرض.

وحضر العزاء الذي أقيم في مسجد الشرطة بمنطقة أكتوبر، أمس الجمعة 12 يناير 2024، كل من الفنانات لبلبة، ونبيلة عبيد، وكندة علوش، وأنغام، ونادية مصطفى، وجومانا مراد، وكارول سماحة وزوجها رجل الأعمال وليد مصطفى، والفنانة ريم البارودي، ومي فاروق، وسلوى خطاب، وإيمي سالم.

عزاء والدة لطيفة

كما حضر لتقديم واجب العزاء، المخرج خيري بشارة، والمخرج جميل المغازي، والمخرجة ساندرا نشأت، والفنان منذر رياحنة، ونقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، وهاني رمزي، ومحمد العمروسي، بالإضافة إلى السيناريست أيمن سلامة، والسيناريست أيمن سليم.

ومن الإعلاميين حضر الكاتب الصحفي عبداللطيف المناوي، وبسمة وهبة وبوسي شلبي، والإعلامي ممدوح موسى، والإعلامية لميس الحديدي، وسهير شلبي، بجانب السفير التونسي في القاهرة محمد بن يوسف وزوجته واجب العزاء ومواساة لطيفة في مصابها الأليم.

أشرف زكي من عزاء والدة لطيفة

وفاة والدة الفنانة لطيفة

عادت الفنانة لطيفة من تونس إلى مصر، يوم الثلاثاء الماضي 9 يناير 2024، بعد أن انتهت من مراسم تشييع جثمان والدتها السيدة فاطمة، وأقامت العزاء في موطنها تونس، وسط أهلها وأقاربها ومجموعة كبيرة من المحبين.

وكانت والدة لطيفة الحاجة فاطمة، توفيت داخل أحد المستشفيات الكبرى في القاهرة، بعد صراع مع المرض استمر لما يقرب من شهر كامل، رافقتها لطيفة في المستشفى طوال هذه المدة.

ربما يعجبك أيضا