صور| خيانة وسحر وشعوذة.. تفاصيل الحلقة 5 من حكاية «روحي فيك»

صور| نور محمود يخون عائشة بن أحمد في «روحي فيك» الحلقة 5

أحمد العشري
عائشة بن أحمد ومحمد كيلاني- حكاية روحي فيك

عرضت الحلقة الـ5 من حكاية “روحي فيك“، والتي تأتي ضمن حكايات مسلسل “55 مشكلة حب”، والتي تخوض بطولتها الفنانة عائشة بن أحمد.

وكشفت احداث الحلقة عن الكثير من الأحداث المثيرة، مثل طلب “سحر” عائشة، الطلاق من زوجها السابق “ثابت” الفنان نور محمود؛ بسبب خيانته لها.

فلاش باك

الحلقة الخامسة بدأت بمشهد فلاش باك لطلب طلاق “سحر” عائشة بن أحمد، من “ثابت” نور محمود، بسبب خيانته لها، ودخوله في علاقة غرامية أخرى، كما تزور  “ندى” الفنانة هلا السعيد، لـ”الشيخ حارس” الفنان ماجد جاب الله، للاستفسار عن “حازم” الفنان فراس سعيد، وتحدثت مع الشيخ  عن حبها الكبير، حتى يعطيها في النهاية زجاجة من “المسك”.

نور محمود من حكاية روحي فيك

نور محمود من حكاية روحي فيك

تفاصيل الحلقة الـ5 من حكاية “روحي فيك”

ظهر الدكتور ثابت، وهو يشاهد إحدى لقاءات الدكتور الراحل مصطفى محمود، بالتلفزيون، وبعد أن انتهى، أطفأ الشاشة، ودخل غرفته للنوم، ولكن فجأة فُتح التلفزيون من جديد بمفرده، ليشعر ثابت بتوتر شديد.

كما شهدت الحلقة 5 من حكاية “روحي فيك”، نقاش سحر مع زوجها “خالد” الفنان محمد كيلاني، عن الرسم وأهميته وحبها له، لتخبره أنها تحضر له مفاجأة، وهي أنها قررت العودة لـالعزبة من جديد، ولكنه صدم منها ورفض قرارها بشدة.

عائشة بن أحمد - حكاية روحي فيك

عائشة بن أحمد – حكاية روحي فيك

واختتمت الحلقة أحداثها باستكمال سحر، رسم لوحتها، وأمامها كان يوجد زوجها خالد، الذي فقد وعيه في نفس التوقيت ووقع في حمام السباحة، لتنتهي الحلقة على ذلك.

مواعيد عرض وصناع حكاية “روحي فيك

تعرض حكاية “روحى فيك” من يوم الأحد إلى يوم الخميس على قناة ON الساعة 8 مساءً وتعاد الساعة 1 صباحاً والساعة 12 ظهراً (بتوقيت القاهرة)، كما تعرض على قناة ON دراما الساعة 10 مساءً وتعاد الساعة 10 صباحاً والساعة 5 مساءً، بالإضافة إلى عرض الحلقات بالتزامن على منصة watch it الأصلية.

عائشة بن أحمد - حكاية روحي فيك

عائشة بن أحمد – حكاية روحي فيك

حكاية «روحي فيك» هي الحكاية الرابعة والأخيرة من مسلسل “55 مشكلة حب” وتتضمن نخبة من الفنانين أبرزهم: النجمة عائشة بن أحمد، نور محمود، فراس سعيد، محمد كيلاني، هلا السعيد، سمر مرسي.

وأيضًا الفنانين: مؤمن نور، محمد عبد العظيم، ريم رؤوف، ألفت إمام وعدد آخر من الفنانين ومجموعة من ضيوف الشرف وعلى رأسهم النجم منذر ريحانة، حسام فياض وآخرين.

ومن إنتاج شركة Art Makers Production للمنتج أحمد عبد العاطي وأشراف عام ماجد جاب الله ومن قصة وسيناريو وحوار أحمد عثمان، وإخراج الأردني محمد لطفي.

ربما يعجبك أيضا