صور| مسلسل حق عرب الحلقة 22.. هل يقتل أحمد العوضي رياض الخولي؟

علي محمد
مسلسل حق عرب الحلقة 22.. هل يقتل أحمد العوضي رياض الخولي بعد إدمانه وسحله؟

يترقب الجمهور عرض الحلقة 22 من مسلسل حق عرب، بطولة الفنان أحمد العوضي، خاصةً بعد الأحداث المثيرة والمفاجآت التي شهدتها الحلقة 21.

ودارت أحداث الحلقة حول نجاة عرب السويركي (أحمد العوضي) من رجال مرزوق (عمر زهران) ومكيدة مازن ورامي، اللذين تخلصا من عرب السويركي بإلقائه في الصحراء، بعد حقنه بالهيروين غصبًا.

أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 22

فوجئ عرب السويركي لحظة عودته إلى حارة المغربلين، بموقف المعلم عبد ربه (رياض الخولي)، الذي أمر رجاله بالتخلص من عرب أمام أعين أهل الحارة، فاعتدوا عليه ضربًا، وعندما حاولت والدته ماجدة (سلوى عثمان) التدخل وإنقاذ نجلها اعتدوا عليها هي الأخرى وأبعدوها عن عرب.

أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 22

أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 22

وأنقذت الشرطة عرب السويركي من كيد المعلم عبد ربه ورباح أبو الدهب، وأثناء التحقيق معهم في المباحث أخبر عبد ربه رئيس المباحث بأنه أمر رجاله بتعنيف عرب السويركي والاعتداء عليه بعد أن حاول التحرش بإحدى فتيات حارة المغربلين، وهنا كان لا بد للمعلم أن يتدخل حتى يحافظ على بنات الحارة، لذلك تم ضرب عرب.

أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 22

أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 22

وتراجع المعلم عبد ربه عن محضره ضد السويركي، وذلك منعًا لتطور الأمر بينهما، لكن علي السويركي شقيق عرب أصر على استكمال الإجراءات، وتقديم بلاغ ضد المعلم عبدربه، وهنا رفض عرب هذا الأمر تمامًا وأكد أنه يريد التنازل “فهل يرد عرب على ما فعله عبدربه بقتله؟”.

أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 22

أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 22

مواعيد إعادة مسلسل حق عرب

يبث مسلسل حق عرب عبر قناة on drama في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، بينما يذاع مسلسل حق عرب على قناة ON العامة في تمام الساعة 12 بعد منتصف الليل.

وتكون إعادة مسلسل حق عرب على on drama في تمام الساعة 11:00 صباحًا، والإعادة الثانية فى تمام الساعة 5:15 صباحًا من اليوم التالي.

ربما يعجبك أيضا