مسلسل حق عرب الحلقة 19.. تعرف على مواعيد العرض والقنوات الناقلة

أحمد العشري
مسلسل حق عرب الحلقة 19.. تعرف على مواعيد العرض والقنوات الناقلة

دخل مسلسل حق عرب للفنان المصري أحمد العوضي، الذي يشارك به في سباق مسلسلات رمضان 2024 في قائمة الأكثر تداولًا بمحرك البحث الشهير جوجل، بسبب البحث عن مسلسل حق عرب الحلقة 19.

ويعرض مسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضي طوال شهر رمضان 2024 عبر شبكة قنوات ONE وON Drama، ومنصة واتش إت – WATCHIT الإلكترونية.

مواعيد مسلسل حق عرب على اون دراما

مواعيد مسلسل حق عرب على اون دراما

مواعيد عرض مسلسل حق عرب لـ أحمد العوضي

يبث مسلسل حق عرب لـ أحمد العوضي، عبر قناة on drama في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، بينما يذاع مسلسل حق عرب على قناة ON العامة في تمام الساعة 12 بعد منتصف الليل.

وتكون اعادة مسلسل حق عرب على قناة on drama في تمام الساعة 11:00 صباحًا، والإعادة الثانية فى تمام الساعة 5:15 صباحًا من اليوم التالي.

مواعيد مسلسل حق عرب على on drama

يشارك في بطولة مسلسل حق عرب بجانب أحمد العوضى كل من دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكي، أحمد عبدالله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، وتأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

مواعيد مسلسل حق عرب

مواعيد مسلسل حق عرب

يُعاد عرض مسلسل حق عرب عبر قناة أون دراما في تمام الساعة 12، والثانية في الخامسة عصرًا في اليوم التالي، بجانب منصة واتش إت قبل العرض الرسمي بـ24 ساعة.

ربما يعجبك أيضا