طحنون بن زايد: «يوم زايد» محطة خالدة في مسيرة عامرة بالعطاء

شيماء مصطفى
نائب حاكم إمارة أبوظبي مستشار الأمن الوطني الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان

أعلن نائب حاكم إمارة أبوظبي مستشار الأمن الوطني، الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان، اليوم الاثنين 10 إبريل 2023، على أن “يوم زايد للعمل الإنساني” هو محطة خالدة في مسيرة وطنية عامرة بالعطاء والخير للبشرية جمعاء.

وقال في كلمة بمناسبة يوم زايد للعمل الإنساني، الذي يوافق 19 رمضان من كل عام، إن الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رسّخ قيمًا وطنية أصيلة، ونهجًا فريدًا في العمل الإنساني، وامتدت أياديه البيضاء إلى المحتاجين والمعوّزين في شتى بقاع الأرض، حتى باتت دولة الإمارات منارة عالمية للعمل الإنساني وأيقونة للعطاء، وفق ما نقلته وكالة أنباء الإمارات (وام).

يوم زايد للعمل الانساني

وأضاف أن دولة الإمارات بقيادة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان تواصل هذه المسيرة المباركة، لترسيخ ريادتها في العمل الإنساني العالمي، وتتوجه بالعون والمساندة للجميع أينما وجدوا، دون تمييز، ما جعلها في طليعة دول العالم في العمل الإنساني.

وشدد على أن العمل الإنساني في دولة الإمارات بات منهاج عمل وأسلوب حياة، بفضل إرث القائد ودعم ورعاية القيادة الرشيدة، مشيرًا إلى أن دولة الإمارات ستبقى على الدوام نموذجًا عالميًّا متفردًا للعطاء العابر للحدود وعاصمة عالمية للتسامح والأخوة الإنسانية.

ربما يعجبك أيضا