طيران الإمارات تتسلم الدفعة الأخيرة من «إيرباص أيه 380» هذا العام

authoraccount201

رؤية

أبوظبي – أعلنت طيران الإمارات أنها ستتسلم ثلاث طائرات إضافية من طراز «إيرباص أيه 380» في غضون العام الجاري، بحيث ستنضم آخر طائرة منها إلى أسطول الناقلة في نوفمبر المُقبل، لتكون الناقلة بذلك قد قدمت موعد استلام الطائرات الثلاثة، بعد أن كان الموعد الأصلي المُقرر لاستلامها هو يونيو 2022، بحسب ما أورده موقع “البيان”، اليوم الأربعاء.

وبحسب بيان صحفي أصدرته طيران الإمارات ونشرته على موقعها الشبكي، ستكون الطائرات الثلاث هي الدُفعة الأخيرة التي تتسلمها الناقلة من طراز «إيرباص أيه 380»، وستكون جميعها مزودة بمقاعد الدرجة السياحية المتميزة، والتي تُعد من خصائص الناقلة ونالت إطراءً هائلاً. وعلاوة على ذلك، ستتضمن الطائرات الثلاث أيضاً كافة الخصائص التي اشتهرت بها طائرات «إيرباص إيه 380» ضمن أسطول طيران الإمارات، كالأجنحة الخاصة ووحدات «شاور سبا» في الدرجة الأولى، وصالة التواصل في الأجواء ذات الشعبية الكبيرة والمقاعد المستوية بالكامل في درجة رجال الأعمال. 

 وبانضمام الطائرات الثلاث في نوفمبر المقبل، سيرتفع العدد الإجمالي من طائرات «إيرباص أيه 380» ضمن أسطول طيران الإمارات إلى 118 طائرة، منها 6 طائرات مزودة بمقاعد الدرجة السياحية المتميزة بتقسيم الفئات الأربع. 

ربما يعجبك أيضا