عاجل| أبو سليم الليبي ينفي نقل مباراة الإياب أمام الزمالك المصري للقاهرة

أبو سليم الليبي يعلن مواجهة الزمالك المصري في الجزائر

محمد ابراهيم الخولي
عاجل| نادي أبو سليم الليبي ينفي نقل مباراة الإياب أمام الزمالك المصري للقاهرة

نفى مسؤولو نادي أبو سليم الليبي، اليوم الاثنين 27 نوفمبر 2023، نقل مباراة الإياب أمام فريق الزمالك المصري إلى القاهرة، بالاتفاق مع مسؤولي القلعة البيضاء.

ويلتقي فريق أبو سليم الليبي مع نظيره الزمالك المصري يوم 25 فبراير المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية .

بيان نادي أبو سليم الليبي بشأن مباراة الإياب أمام الزمالك

أصدر نادي أبو سليم الليبي بيانًا عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بشأن ملعب مباراته أمام الزمالك، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، جاء فيه:

ونفى المدير التنفيذي بنادي أبو سليم كافة الشائعات المنتشرة في صفحات التواصل الاجتماعي بشأن إقامة مباراة العودة أمام نادي الزمالك في مصر.

وأضاف: “أكد المدير التنفيذي أن نادي أبو سليم قد اختار دولة الجزائر وتحديدًا ملعب عنابة لإقامة كل مباريات الفريق بالبطولة، وفي حال استكمال الإصلاحات بملعب طرابلس الدولي سنكمل باقي الجولات عليه”.

selim

الزمالك يفوز على أبو سليم

حقق نادي الزمالك المصري فوزًا مهمًا على نظيره أبو سليم الليبي مساء أمس الأحد 26 نوفمبر، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، والتي جمعتهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية، وحسمها الأبيض بهدف يوسف إبراهيم أوباما في الدقيقة 73 .

ورفع الزمالك رصيده بفوزه على أبو سليم الليبي إلى 3 نقاط ليحتل وصافة المجموعة الثانية، خلف المتصدر ساجرادا إسبيرانسا الإنجولي بنفس الرصيد لكنه يتفوق بفارق الأهداف، حيث تغلب على سوار الغيني بثنائية نظيفة.

405917248 741571091348423 439567005146528196 n

ربما يعجبك أيضا