عاجل| أول تعليق من كلوب على وضع محمد صلاح مع منتخب مصر

أحمد خيري
محمد صلاح - منتخب مصر - ليفربول - كأس إفريقيا

قال يورجن كلوب مدرب ليفربول، إن فريقه يود توخي الحذر فيما يتعلق بالنجم المصري محمد صلاح الذي عاد للتدريبات بعد تعافيه من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية قبل مواجهة سبارتا براج في الدوري الأوروبي.

وحصل ليفربول، متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز، على دفعة‭‭ ‬‬معنوية قوية بعودة صلاح قبل يوم واحد من مواجهة براج في ذهاب دور الستة عشر بالدوري الأوروبي، و4 أيام من مواجهة مانشستر سيتي حامل لقب الدوري.

وأبلغ المدرب الألماني الصحفيين: “نعم، سافر صلاح معنا، لقد تدرب لمدة يومين، وهو مليء بالطاقة، نريد أن نكون حذرين، لكنها فترة مكثفة للغاية من الموسم ونريد الاستفادة منه، إنها أخبار جيدة”.

وكان صلاح، الذي سجل 19 هدفًا لليفربول هذا الموسم في جميع المسابقات، قد تعرض للإصابة سابقًا أثناء تمثيل مصر في كأس الأمم الإفريقية، ولم يلعب منذ 17 فبراير حين شارك كبديل وسجل في الفوز 4-1 على برنتفورد.

وأضاف كلوب: “كان وضعًا غير معتاد إذ غاب لفترة طويلة وقدم مباراة رائعة أمام برينتفورد وغاب عن الملاعب بعدها، هذا هو الحال، قرار انضمام صلاح لمعسكر بلاده خلال التوقف الدولي هذا الشهر لا يعود إليه، ستتخذ إدارة أخرى القرار، سنرى المدة التي يمكنه لعبها الآن، الأمر ليس في يدي، لسنا منخرطين”.

ربما يعجبك أيضا