عاجل| اتحاد جدة يقيل مديره الفني نونو سانتو

حسام الدين صالح
اتحاد جدة - الدوري السعودي - نونو سانتو

أعلن اتحاد جدة السعودي، فجر اليوم الأربعاء 8 نوفمبر 2023، إقالة مديره الفني البرتغالي نونو سبيريتو سانتو، وذلك بعد السقوط في فخ الهزيمة للمباراة الثانية على التوالي.

وشهدت نتائج الاتحاد تراجعا واضحا في الآونة الأخيرة، كان آخرها تلقي الهزيمة أمام الشباب في الدوري السعودي، ثم القوة الجوية العراقي في دوري أبطال آسيا، وهو ما دفع الإدارة لاتخاذ قرارها بالإطاحة بالمدرب، بالرغم من تتويجه بلقب الدوري الموسم الماضي.

اتحاد جدة يوجه الشكر لنونو سانتو

قال النادي السعودي في بيان: “يعلن النادي إنهاء العلاقة التعاقدية مع المدرب البرتغالي نونو سانتو، وذلك بعد عملية تقييم فنية شاملة للمرحلة الماضية التي تسلم فيها مهمة الإشراف على تدريب الفريق الكروي الأول”.

وأضاف البيان: “سيتولى مساعد المدرب حسن خليفة مسؤولية تدريب الفريق خلال المرحلة المقبلة، لحين إنهاء إجراءات التعاقد مع مدرب جديد، وإعادة تشكيل الجهاز الفني، بما يلبي تطلعات وطموحات النادي وجمهوره”.

وأنهى بطل الدوري السعودي بيانه بتوجيه الشكر للمدرب البرتغالي على كل ما قدمه خلال الفترة الماضية، وتمنى له التوفيق في تجاربه التدريبية المقبلة.

مشاجرة بنزيما وسانتو وضعت كلمة النهائية

يأتي ذلك بعد ساعات من كشف وسائل إعلام إسبانية أن النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الاتحاد دخل في شجار حاد مع نونو سانتو بعد الخسارة أمام القوة الجوية، وأن الوضع تجاوز الحدود بين الطرفين مما استعدى تدخل بعض اللاعبين لتهدئة الأوضاع.

وأشارت صحيفة “ريليفو” إلى أن الأمر وضع المدير الفني على أعتاب الرحيل عن صفوف الاتحاد، وهو ما تحقق بالفعل، خاصة بعد اتخاذه موقف ضد المهاجم الفرنسي واتهامه بعد انسجامه مع الفريق وتسببه في مشاكل فنية بسبب أسلوب لعبه الذي لا يتناسب مع طريقة إدارة نونو الفنية.

ربما يعجبك أيضا