عاجل| استدعاء مصطفى شلبي لمعسكر منتخب مصر

مصطفى شلبي بديلًا لحسين الشحات في منتخب مصر

عاجل| استدعاء مصطفى شلبي لمعسكر منتخب مصر

قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن، استدعاء مصطفى شلبي لاعب نادي الزمالك لمعسكر الفراعنة المقام حاليًا استعدادًا للبطولة الودية التي تستضيفها مصر بمشاركة تونس وكرواتيا ونيوزلندا.

ويأتي استدعاء مصطفى شلبي لمعسكر منتخب مصر بسبب إصابة حسين الشحات واستبعاده من المعسكر وعودته لصفوف النادي الأهلي.

وسبق لمصطفى شلبي دخول معسكر منتخب مصر تحت قيادة إيهاب جلال قبل مواجهة كوريا الجنوبية الودية، ولكنه لم يشارك في أي مباراة بقميص الفراعنة.

تفاصيل إصابة حسين الشحات

خضع حسين الشحات لاعب منتخب مصر الأول لكرة القدم لأشعة ورنين مغناطيسي بعدما اشتكى اللاعب من آلام عضلية خلال فترة الإحماء، وجاءت نتائج الأشعة لتثبت إصابته بتقلص عضلي بالعضلات الخلفية.

وفَضَل الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسام حسن بالتنسيق مع الجهاز الطبي بقيادة محمد أبو العلا، إراحة حسين الشحات وعدم المجازفة به وعودته للنادي الأهلي حتى يكون جاهزًا لمباراة سيمبا التنزاني في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها 29 مارس الجاري.

المنتخب يواصل استعداداته لكأس العاصمة الإدارية

يواصل منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن، تدريباته بإستاد القاهرة الدولي في إطار الاستعداد للنسخة الأولى من البطولة الودية “كأس العاصمة الإدارية” التي تضم منتخبات كرواتيا وتونس ونيوزلندا.

ويستهل الفراعنة مشوارهم في البطولة بمواجهة نيوزلندا يوم الجمعة المقبل 22 مارس 2024 بإستاد القاهرة الدولي، أما المباراة الثانية ستكون مع أحد طرفي اللقاء الآخر الذي سيجمع بين تونس وكرواتيا.

hoooooooooooooooos

ربما يعجبك أيضا