عاجل| انتصار وميرهان حسين ضيفتا رامز جاب من الآخر الليلة

أحمد العشري
مقلب رامز

يحل اليوم كل من الفنانة المصرية انتصار، وزميلتها الفنانة المصرية ميرهان حسين، ضيفتين على برنامج رامز جاب من الآخر اليوم الأحد 24 مارس 2024، عبر شاشة قناة mbc مصر، ومنصة شاهد الإلكترونية، عقب أذان المغرب مباشرة.

ويعتمد رامز جلال في برنامج رامز جاب من الآخر على استضافة شخصين بينهما خلاف للصلح بينهما، وذلك من خلال مقلبه وإجبارهما على الصلح بعد وضعهما في مواقف محرجة بالمقلب.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ramez Galal TV (@ramez_tv)

ضيوف برنامج رامز جاب من الآخر

استضاف رامز جلال في برنامج رامز جاب من الآخر العديد من الفنانين، منه: أحمد السقا، باسم سمرة، حمادة هلال، أحمد فهمي، مرام علي، باميلا الكيك، اللاعب محمود كهربا، اللاعب عبد الله السعيد، اللاعب إمام عاشور، اللاعب أحمد حسام ميدو، نجلاء بدر، سمية الخشاب، مي عمر، آيتن عامر، محمد لطفي، محمد شاهين.

ومن المقرر ظهور عدد من الفنانين خلال الحلقات المقبلة، منهم: مها أحمد، مؤدي المهرجانات الشعبية حسن شاكوش وطليقته ريم طارق، اللاعب حسين الشحات، ميرهان حسين، محمد رياض، يسرا اللوزي، اللاعب مصطفى شوبير، حارس المرمى محمد أبو جبل، الإعلامي زيدنا عبد الناصر.

ويستمر برنامج رامز جاب من الآخر في تريند محرك البحث جوجل، خلال الساعات الماضية، بعد بحث عشاق رامز جلال عن الضحايا حلقة تلو الأخرى.

ربما يعجبك أيضا