عاجل| حزب الله يُعلن استهداف موقع إسرائيلي بمُسيرة

حزب الله يعلن قصف موقع إسرائيلي في ليمان

أمير خالد
مسيرة حزب الله

أعلن حزب الله اللبناني، اليوم السبت 2 مارس 2024، استهداف قيادة القطاع المستحدث الإسرائيلي في ليمان، بطائرة مسيرة انقضاضية، مشيرًا إلى تحقيق إصابة مباشرة.

ونعى الحزب 3 من مقاتليه قُتلوا، صباح اليوم، بقصف لطائرة مسيرة إسرائيلية، استهدفت سيارة في محيط بلدة الناقورة جنوبي لبنان، بحسب موقع قناة سكاي نيوز عربية.

استهداف إسرائيلي

قصف جيش الاحتلال، أمس، بالطائرات والمدفعية بنية تحتية ومبنيين عسكريين تابعين لحزب الله في بلدة راميا جنوبي لبنان، ما أسفر عن مقتل 4 من عناصر الحزب.

من جهته قال حزب الله، إنه استهدف بالصواريخ قوة إسرائيلية في محيط موقع المنارة، مشيراً إلى أنه أوقع أفرادها بين قتيل وجريح.

وتأتي الضربة الإسرائيلية بعد ساعات من ضربة مشابهة، جرت على منزل لأحد مستشاري الحرس الثوري الإيراني، في منطقة بانياس في سوريا، حيث أفادت وسائل إعلام إيرانية، أمس، بمقتل أحد مستشاري الحرس الثوري، رضا زارعي، بالقصف الإسرائيلي على بانياس غربي سوريا.

وبحسب المرصد السوري لحقوق الإنسان، فإن ضربة بانياس استهدفت منزلاً كانت تستخدمه الميليشيات الإيرانية، فيما أشارت مصادر محلية إلى سماع 3 انفجارات عنيفة سببت حالة من الذعر في أوساط السكان نتيجة أصواتها العنيفة.

ربما يعجبك أيضا