عاجل| كلوب يعلن مستجدات حالة محمد صلاح

أحمد خيري
محمد صلاح - ليفربول

أعلن يورجن كلوب مدرب ليفربول، اليوم الأربعاء 13 مارس 2024، أن محمد صلاح هداف الفريق المتصدر للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم جاهز للعب أساسيًا بعد فترة من عدم بدء المباريات، بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية.

وتعرض صلاح لإصابة منعته من استكمال كأس الأمم الإفريقية مع مصر في يناير، وغاب لفترة عن فريقه الإنجليزي، قبل أن يشارك من على مقاعد البدلاء في التعادل 1-1 مع مانشستر سيتي يوم الأحد الماضي.

كلوب يتحدث عن موقف محمد صلاح من المشاركة في المباريات

قال كلوب في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة سبارتا براج، غدًا الخميس، في الدوري الأوروبي: “لست متأكدًا من قدرة محمد صلاح على المشاركة في 90 دقيقة لكنه جاهز للعب منذ البداية، كان بإمكانه البدء أساسيًا في المباراة الماضية، لكنني لست متأكدًا من عدد دقائق مشاركته، هذا ما يحدث حين يعود أي لاعب من الإصابة”.

ووصف كلوب عودة مايكل إدواردز المدير الرياضي السابق للنادي للعمل مديرًا تنفيذيًا لعمليات كرة القدم بالأخبار العظيمة، وعمل إدواردز مع كلوب حين فاز ليفربول بدوري أبطال أوروبا 2019 والدوري الإنجليزي الممتاز في العام التالي.

وأضاف كلوب، الذي سيغادر منصبه نهاية هذا الموسم: “أنا سعيد حقًا، قلت عدة مرات إنني أريد رؤية النادي في أفضل مكان ممكن بعد رحيلي، كل شيء أستطيع فعله أثناء وجودي هنا سأفعله، بعد ذلك سيقوم الناس بما عليهم فعله، أعتقد أن هذا هو الحل المثالي للموقف”.

ويستضيف ليفربول منافسه سبارتا براج في إياب دور الستة عشر للدوري الأوروبي غدًا الخميس، بعدما تفوق 5-1 في مباراة الذهاب، كما سيحل ضيفًا على مانشستر يونايتد في دور الثمانية لكأس الاتحاد الإنجليزي يوم الأحد المُقبل.

ربما يعجبك أيضا