عاصي الحلاني يكشف لـ«رؤية» عن أسباب عودته للأغنية المصرية

أحمد العشري
عاصي الحلاني

كشف الفنان اللبناني عاصي الحلاني عن تفاصيل أغانيه الجديدة التي يعمل عليها في الوقت الحالي، مشيرًا إلى أن آخر هذه الأغاني هي “العين عليه”، والتي حرص على تصويرها على طريقة الفيديو كليب، وذلك بين القاهرة والفيوم بمصر.

وقال عاصي الحلاني، في تصريحات خاصة لـ شبكة رؤية الإخبارية، إن سبب عودته للأغنية المصرية من جديد، أنها غابت تمامًا عن ألبومه الأخير، رغم حرصه على أن تكون متواجدة دائمًا بكل ألبوماته.

عاصي الحلاني

عاصي الحلاني

عودة عاصي الحلاني للأغنية المصرية

أضاف عاصي الحلاني، أنه حرص على التواجد في مصر، وتصوير أغنية العين عليه؛ لأن الأغنية لا تحقق انتشار كبير ومشاهدات عالية، ولا توصل بالشكل المطلوب للجمهور، إلا إذا تم تصويرها على طريقة الفيديو.

ولفت عاصي الحلاني، إلى أنه سبق وغنى وصور أغنيات عديدة باللهجة المصرية، ولكنه يعتبر أغنيته الجديدة العين عليه، طريقتها جديدة ومميزة بالنسبة له كنمط غنائي، موضحًا أنه دائمًا ما يجرب القيام بنقلات في الأغاني التي يقدمها.

عاصي الحلاني

عاصي الحلاني

تفاصيل أغنية العين عليه لـ عاصي الحلاني

يذكر أن أغنية العين عليه للفنان اللبناني عاصي الحلاني، من كلمات خالد فرناس، وألحان ياسر نور وتوزيع محمد عباس وإنتاج لايف ستايلز ستوديوز المخرجة رودينا حطوم.

وكانت كشفت مصادر لـ”شبكة رؤية الإخبارية” عن أن الفنان اللبناني عاصي الحلاني سيزور مصر خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل تجهيزات لتصوير فيديو كليب جديد.

حفلات عاصي الحلاني

أحيا الفنان اللبناني عاصي الحلاني، خلال الساعات الماضية، حفلا غنائيًا كبيرًا في دبي وسط حضور جماهيري ضخم من الجاليات العربية المتواجدة بدولة الإمارات.

وأبهر الحلاني جميع حاضري الحفل، بتقديم عدد كبير من أغنياته منها بحبك وبغار، والهوارة، ولبناني، والهوا طاير، وانا مارق مريت التي تفاعل معها الحاضرون بقوة، والتي فاجئ من خلالها الحلاني الجمهور بإشراك نجله الوليد.

يذكر أن عاصي كان أحيا حفل غنائي لصالح الجاليات العربية في مدينة كانكون بالمكسيك، ضمن فعاليات مهرجان أرابيك ميوزيك، معربا عن سعادته الكبيرة بلقاء الجمهور العربي هناك.

وقال في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع “إكس”: ليلة من ليالي العمر مع الجاليات العربية في المكسيك.. كل الشكر على محبتكم وتفاعلكم الرائع على أمل أن نلتقي قريبا بإذن الله.

ربما يعجبك أيضا