عرض إنجليزي لضم نيمار من باريس سان جيرمان.. تفاصيل

أحمد خيري
نيمار - تشيلسي

ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي ترغب في التعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا، من باريس سان جيرمان، خلال ميركاتو الصيف الجاري.

وانتشرت العديد من التقارير الصحفية خلال الساعات القليلة الأخيرة، بأن اللاعب البرازيلي أخبر إدارة باريس برغبته في الرحيل عن الفريق خلال ميركاتو الصيف الجاري، خصوصًا كونه يمتلك العديد من العروض بالدوري السعودي بالإضافة إلى عرض تشيلسي وعرض من الدوري البرازيلي.

هل ينضم نيمار إلى تشيلسي الإنجليزي؟

أشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن نيمار يرغب في الاستمرار بأوروبا، وليس الانتقال إلى الدوري السعودي أو البرازيلي في الوقت الراهن، خصوصًا أنه يأمل في تحقيق إنجازات جديدة في أوروبا سواء على المستوى الفردي أو الجماعي.

وقالت الصحيفة إن حاشية نيمار في اتصالات دائمة مع إدارة نادي تشيلسي من أجل التوصل لاتفاق على انتقال محتمل، ولكن والد اللاعب نفى أخبار إمكانية رحيل نجله عن باريس سان جيرمان، مشددًا على رغبته في البقاء مع الفريق الباريس بالموسم المقبل.

وخاض نيمار خلال الموسم الماضي 28 مباراة مع باريس سان جيرمان في مختلف البطولات، وسجل خلالهم 16 هدفًا وصنع مثلهم لزملائه، قبل تعرضه للإصابة مطلع شهر مارس الماضي والتي أنهت موسمه مع الفريق الباريسي مبكرًا.

اقرأ أيضًا: بوفون يتصدر.. أكثر 10 لاعبين خوضًا للمباريات مع إيطاليا

اقرأ أيضًا: صراع سعودي للتعاقد مع ستيفان سافيتش من أتلتيكو مدريد

ربما يعجبك أيضا